Tuesday 2nd March,200411478العددالثلاثاء 11 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بنك الرياض يشارك في رعاية مؤتمر الرياض الدولي للاتصالات وتقنية المعلومات بنك الرياض يشارك في رعاية مؤتمر الرياض الدولي للاتصالات وتقنية المعلومات

* الرياض - الجزيرة:
يشارك بنك الرياض في رعاية مؤتمر الرياض الدولي للاتصالات وتقنية المعلومات لعام1424هـ، والذي افتتح مساء أمس الأحد في مدينة الرياض، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة الرياض، ويستمر حتى يوم الخميس المقبل الموافق 3-3-2004م.
كما يشارك البنك في المعرض الذي يقام على هامش جلسات المؤتمر في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات في فندق الرياض انتركونتيننتال، وكذلك بجناح في مركز معارض الرياض، ضمن الشركات المشاركة، وعلى مدى أربعة أيام متواصلة، يتم من خلاله عرض لأبرز الخدمات التي يقدمها بنك الرياض في مجال التقنية.
ويقدم القائمون على جناحي بنك الرياض في المؤتمر، الذي يقام تحت إشراف وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، شرحاً وافياً لخدمات البنك في مجال التقنية، وخصوصاً خدمة (رياض نت). كما يشارك عدد من مسؤولي البنك ومنسوبيه في حضور فعاليات المؤتمر ونشاطاته.
وتأتي رعاية البنك للمؤتمر في إطار الدعم المتواصل الذي يقدمه بنك الرياض لقطاع الأعمال في السعودية، ولإيمانه بأهمية المؤتمر وأهمية المواضيع التي تمت مناقشتها في جلسات العمل التي عقدت ضمن فعاليات مؤتمر الرياض الدولي للاتصالات.
ويعتبر بنك الرياض في طليعة البنوك السعودية التي تشارك وتدعم الفعاليات الاقتصادية والاستثمارية التي تعقد في المملكة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved