Tuesday 2nd March,200411478العددالثلاثاء 11 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

السعودية تنضم إلى رواد صناعة النفط والغاز في جيو 2004م السعودية تنضم إلى رواد صناعة النفط والغاز في جيو 2004م

* البحرين - جمال الياقوت:
يتأهب وفد كبير من مؤسسات المملكة العربية السعودية للمشاركة في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط السادس للعلوم الجيولوجية (جيو 2004) الذي يقام في مركز البحرين الدولي للمعارض خلال الفترة من 8 إلى 10 مارس 2004م.
وسوف تشارك شركة أرامكو السعودية بجناح رئيسي في معرض استكشاف وتنمية المنتجات والخدمات والتقنية بالإضافة إلى إرسال كبار المسؤولين من إدارة الشركة لحضور المؤتمر كمتحدثين ومشاركين، ومن بينهم حمود عبد الباقي، نائب رئيس الاستكشاف بالشركة الذي سيلقي كلمة رئيسية في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر وذلك يوم 7 مارس 2004 تحت عنوان الاستكشاف والإنتاج في عام 2020م.
كما سينضم متحدثون من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتكنولوجيا، شركة الخفجي للعمليات المشتركة، الخليج، شركة تكساكو العربية السعودية المشتركة والمسح الجيولوجي السعودي إلى كبار مسؤولي الاستكشاف من كبرى شركات النفط والغاز في العالم وذلك لتقديم أوراق خلال المؤتمر تتناول مجموعة واسعة من الموضوعات العلمية الهامة ابتداء من ديناميكيات المكامن إلى المفاهيم العامة للاستكشاف.
من المتوقع أن يقوم ما يصل إلى 1500 مشارك بالتسجيل للمؤتمر الذي سيضم رقماً قياسياً يبلغ 320 ورقة عمل ومحاضرات بالوسائل الإيضاحية.
كما لعبت شركة أرامكو السعودية وجمعية الظهران للعلوم الجيولوجية دوراً هاماً في اختيار وترشيح الأوراق التي ستناقش خلال المؤتمر وذلك من خلال المشاركة النشطة في لجنة برنامج المؤتمر.
سوف يضم العارضون الآخرون في جيو 2004م شركات النفط الوطنية الخمس الأخرى بدول مجلس التعاون الخليجي وهي: شركة نفط أبو ظبي الوطنية (آدنوك)، شركة نفط البحرين (بابكو)، شركة نفط الكويت، شركة تنمية نفط عمان، والمؤسسة القطرية العامة للبترول وذلك بجانب 49 جناحاً لعارضين من 17 دولة أخرى.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved