Tuesday 2nd March,200411478العددالثلاثاء 11 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. عائشة المانع رئيساً لأول لجنة نسائية بغرفة الشرقية والزيد نائبة د. عائشة المانع رئيساً لأول لجنة نسائية بغرفة الشرقية والزيد نائبة

* الدمام - ظافر الدوسري:
اختارت 19 سيدة أعمال أعضاء في لجنة سيدات الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية للمنطقة الشرقية في أول اجتماع لها الدكتورة عائشة المانع رئيسة للجنة، كما تم اختيار وفاء الزيد نائبة لرئيسة اللجنة، عن طريق الاقتراع السري ومريم الراجحي مقررة.
وقد حضر اجتماع لجنة سيدات الأعمال الذي عقد مساء السبت 8 محرم 1425هـ كل من رئيس الغرفة عبدالرحمن الراشد والأمين العام إبراهيم العليان، إضافة إلى 19 سيدة أعمال وذلك عن طريق الدائرة التليفزيونية المغلقة.
وفي بداية الاجتماع ألقى الراشد كلمة رحب فيها بالحضور واعرب عن تفاؤله بنجاحها، وقال إن عمل لجنة سيدات الأعمال مكمل لعمل اللجان الأخرى في الغرفة، وأن مهمتها الأساسية تعريف صاحبات الأعمال بالاستثمارات في المنطقة الشرقية وتطوير قطاع سيدات الأعمال مشدداً على أن اللجنة إضافة كبيرة وجديدة لخدمة قطاع مهم في مجتمع الأعمال وهي مثلها مثل بقية اللجان العاملة بالغرفة.
كما أكد الأمين العام للغرفة إبراهيم العليان خلال الاجتماع على أن الغرفة تضع كل إمكانياتها تحت تصرف اللجنة. مشيراً إلى أن عمل اللجنة شامل لكل القضايا التي تهم سيدات الأعمال. وأن عمل اللجنة ينقسم إلى شقين الأول يتعلق بتطوير قطاع سيدات الأعمال والثاني يتعلق ببحث المشاكل التي تواجه سيدات الأعمال واقتراح الحلول المناسبة لها.
وشدد على أهمية التنسيق بين لجان الغرفة المختلفة ولجنة سيدات الأعمال من خلال الجهاز التنفيذي للغرفة. بعدها قدم مدير إدارة القطاع التجاري عبداللطيف البنيان شرحاً موجزاً للائحة اللجان بالغرفة وآليات عملها، ومدة اللجنة، موضحاً انه يحق للجنة تكوين فريق عمل للاستعانة به في دراسة بعض الأمور المتعلقة بعمل اللجنة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved