Tuesday 2nd March,200411478العددالثلاثاء 11 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الراجحي المصرفية تنشئ مبنى الاستثمار على طريق الملك فهد الراجحي المصرفية تنشئ مبنى الاستثمار على طريق الملك فهد

وقعت شركة الراجحي المصرفية للاستثمار عقد تنفيذ المبنى الجديد للخدمات البنكية الخاصة والاستثمار مع شركة السويح للمقاولات التي بدأت خلال الأسابيع القليلة الماضية تنفيذ المشروع الذي يستغرق 20 شهراً.
ويقع المشروع على طريق الملك فهد (شرق) عند تقاطعه مع شارع موسى بن نصير في قلب المنطقة التجارية الراقية في العاصمة الرياض وسيكون تحفة معمارية تشكل أحد معالم الرياض المميزة حيث روعي في التصميم الأخذ بطرز العمارة الحديثة ومزجها بلمسة محلية تضفي جمالا ً وروعة إلى الأهداف العملية من المبنى.
وتم تصميم المبنى من قبل المصمم المعماري نبيل فانوس بالتضامن مع المكتب العربي للاستشارات الهندسية وستكون مساحة المبنى 11381 متراً مربعاً موزعة على عشرة أدوار مكتبية وثلاثة أدوار مواقف للسيارات.
ويشتمل المبنى على إدارة الخدمات البنكية الخاصة، وفرع للخدمات البنكية الخاصة، وصالتي تداول أسهم كبيرتين للرجال والنساء، وإدارة الأسهم والاستثمار، إضافة إلى فرعين مميزين للرجال والنساء.
وتواصل الشركة إنجاز مشاريع تطوير وإنشاء مجموعة من الفروع والأقسام النسائية ومراكز الحوالات وفق استراتيجية التطوير التي بدأت قبل عدة سنوات ويعد تنفيذ هذا المشروع امتداداً لهذه الخطط الطموحة الرامية لتلبية احتياجات العملاء ومواكبة التطور الذي شهدته خدمات الشركة ومنتجاتها المصرفية إجمالاً والخدمات الخاصة وخدمات الأسهم والاستثمار بشكل خاص.
ويشار إلى ان شركة الراجحي المصرفية للاستثمار تملك شبكة فروع قوامها يتجاوز الآن 390 فرعاً تمثل أكبر شبكة فروع مصرفية في المملكة والغالبية العظمى منها تم تطويرها وتحديثها لمواكبة طموحات الشركة ورغبات عملائها المميزين، إلى جانب اكثر من 1000 موقع للصرف الآلي و32 مركزاً للصرافة والتحويل، وهي مستمرة في تنفيذ المشاريع التطويرية لتوظيف كل ماهو جديد واستثماره في خدمة العملاء وتنمية أعمالهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved