Monday 1st March,200411477العددالأثنين 10 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نداء لوزارة الخدمة المدنية نداء لوزارة الخدمة المدنية
عالجوا مشكلة الموظفين في الترقيات

جميع موظفي الدوائر الحكومية يمرون كثيراً بمشكلة التجميد في مراتبهم سنوات طويلة ونظام الخدمة المدنية لا يستطيع معالجة الأمور بهذا الشأن ولا أظن أن السبب فقر مالي لأن الدنيا مازالت بخير ونحن ولله الحمد في بلد الثراء الذي خيراته تصل للبعيد والقريب..
ثانياً: هنالك بعض الفئات تتمتع بالترقيات ناهيك عن الميزات التي يتمتعون بها من عطاءات عينية ومادية مع أننا نعمل لهدف واحد ومصلحة واحدة فما هي الابتكارات التي تتمتع بها فئة على الأخرى حتى تكون فئة أفضل من الأخرى.. وإلى متى سينظر في أمور ترقيات الموظفون التي يجب أن تنظر بعين الاعتبار حتى لا يصاب الموظفين باحباطات وخاصة ان قرار ترقيات الموظفين لا يحتسب من تاريخ الاستحقاق أسوة ببعض فئات الوظائف التي معطاة أهمية بل من تاريخ صدور القرار وهذا يجعل الموظفين في حيرة واسيتاء على مستقبلهم الوظيفي.
ثالثاً: الشروط المطلوبة عندما تتوفر مرتبة بعد موظف متوفى أو مستقيل أو متقاعد وهي شروط مباشرة الوظيفة خارج المنطقة التي يقيم بها الموظف حيث يفرض عليه كتابة اقرار بمباشرة الوظيفة خارج المنطقة ويتضح أن السبب مضايقة الموظف واجباره على التخلي عن الترقية حتى يتقاعد على مرتبة يكون مرتبها ضئيلاً جداً لا يكفيه ولا أبناءه في فواتير الخدمات التي يقوم بتسديدها!!والله أعلم

سعد عبدالله البدنة/الرياض


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved