Monday 1st March,200411477العددالأثنين 10 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأهلاويون بعد الفوز الكبير على الوحدة: الأهلاويون بعد الفوز الكبير على الوحدة:
المرزوقي: واثقون من تجاوز الشباب إلى نصف النهائي
فلامير: شكراً لنجومنا.. والدور على الشباب

* جدة - محمد الجابري:
عبر الاستاذ احمد المرزوقي عضو شرف النادي الاهلي عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على فريق الوحدة بنتيجة (5-1) وتأهله الى دور الثمانية من مسابقة كأس ولي العهد.
وعن مستوى البرازيلي روجيريو الذي سجل هدفين في هذا اللقاء قال: اللاعب قدم مستوى افضل من المباراة السابقة وان شاء الله يتصاعد مستواه ويكون في مستوى التطلعات ويخدم فريق الأهلي ويساهم مع بقية زملائه في تحقيق الانتصارات.
وعن المباراة القادمة امام فريق الشباب قال: فريق الشباب يضم لاعبين موهوبين واصحاب مستويات جيدة ولكن ثقتنا في لاعبينا كبيرة في ان يظهروا بمستوى مشرف يقودهم الى تحقيق الفوز والتأهل الى دور الأربعة من هذه المسابقة الغالية.
من جهته قال مدرب الاهلي فلامير ان فريقه قدم عطاء جيدا حيث استطاع ان يكون الافضل طوال شوط المباراة وشكر اللاعبين على تنفيذهم المطلوب وبدقة والتزام داخل ارض الملعب.
وأكد انه سيعمل على الاعداد للمباراة القادمة في دور الثمانية أمام الشباب وسينسى هذه المباراة والنتيجة الكبيرة التي حققها الفريق وسيعمل على مواصلة وتحقيق النتائج الايجابية.
وعن فريق الوحدة قال بأنه قدم مباراة جيدة ولكن قد يكون صغر أعمار اللاعبين وقلة الخبرة هي السبب في عدم القدرة على مجاراة الأهلي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved