Monday 1st March,200411477العددالأثنين 10 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أضواء مختصرة على الفرق الممتازة أضواء مختصرة على الفرق الممتازة

واصل فريق أحد عروضه الجيدة وحافظ على صدارته للدوري الممتاز بـ 21 نقطة ويخشى الفريق أن يدفع الثمن لتلك الهزة التي تعرض لها من الأهلي في ظل المنافسة القوية التي يواجهها من اكثر من فريق على بطولة الدوري.
عودة قوية للهلال
عاد فريق الهلال للواجهة مجدداً بفضل الدعم والاهتمام الذي وجده الفريق من صاحب السمو الأمير نواف بن محمد، وكذلك الاستقرار وعودة النجوم واستقطاب محترفين أكفاء ليحتل الهلال المركز الثاني وضمن دائرة التنافس على البطولة بـ20 نقطة.
ويبقى الاتحاد قوياً
يظل الاتحاد من اقوى الفرق على الرغم من الخسارتين اللتين تعرض لهما من الهلال وأحد، حيث يحظى بدعم قوي من إدارته ولديه إمكانيات قوية لاستعادة الوضع والمنافسة على المركز الأول ويملك الآن 20 نقطة.
إطلالة رائعة للأهلي
يسجل لادارة الأهلي وخاصة للمشرف العام على السلة الأستاذ أحمد بصفر جهودهم الكبيرة في عودة السلة الأهلاوية، حيث بدأنا نشاهد الفريق الاهلاوي منافساً قوياً على البطولة وموقعه الحالي بـ20 نقطة يسمح له بذلك ولديه إمكانيات تؤهله لذلك.
صراع الوسط
يكاد يكون المستوى لدى الأنصار 17 نقطة والنهضة 14 نقطة مع مباراة متبقية للفريق النهضاوي متقارباً وحظوظهما في التأهل لبطولة النخبة واردة، حيث لا منافس لهما على المركزين الخامس والسادس سوى فريق الوحدة بـ 14 نقطة خاصة ان الفريق الوحداوي بدأ يلملم أوراقه ويصحح أوضاعه.
الهبوط يهدد ثلاثي الشرقية
إذا كان الهبوط بات مسألة وقت لفريق الخليج الذي لعب 11 مباراة لم يفز بواحدة منها فإن بطاقة الهبوط الثانية تهدد الهداية 13 نقطة والقادسية 12 نقطة من عشر مباريات وليس الوحدة ببعيد عن ذلك رغم الإشارة إليه بأنه قد يكون من المنافسين على التأهل لبطولة النخبة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved