Monday 1st March,200411477العددالأثنين 10 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اشترك فيها 40 نزيلاً داخل أحد العنابر اشترك فيها 40 نزيلاً داخل أحد العنابر
مشاجرة (دامية) في سجن الطائف تترك حالة وفاة وإصابات

* الطائف - فهد سالم الثبيتي:
خلفت مشاجرة دامية وقعت بين النزلاء في السجن العام بمحافظة الطائف العديد من الإصابات فيما لقي نزيل حتفه متأثراً بإصابة بليغة لحقت به من جراء المشاجرة.
وتشير المصادر إلى أن هناك خلافاً نشب بين اثنين من النزلاء في عنبر (الرقاب) الذي يضم معهم نزلاء قضايا المخدرات وتطور هذا الخلاف إلى أن زاد عدد المتشاجرين لأكثر من أربعين نزيلاً تعاركوا داخل العنبر مستخدمين بعض الآلات الحديدية عبارة عن (مواسير خاصة بالأسرة) حسب ما ذكرته بعض المصادر، وعلى الفور توافد رجال الأمن من داخل السجن العام على هذا العنبر فيما تم الاستعانة بقوة أخرى أمنية حيث تم الدخول على العنبر وفك النزاع.وقد نتج عن هذه المشاجرة إصابة 11 شخصاً كانت إصابة أحدهم بليغة جداً ويُدعى (م. د. س) 55 عاماً أحد النزلاء في قضية (قتل) وكان ينتظر حكم القصاص وقد تم نقلهم إلى مستشفى الملك فيصل بمحافظة الطائف الذي استنفر جهوده من خلال قسم الطوارىء حيث تم استقبال الحالات جميعها واسعفت وخرج 10 نزلاء منهم على الفور كانت إصاباتهم طفيفة اعطوا العلاج وغادروا المستشفى إلى السجن العام فيما بقي أحدهم تحت الملاحظة كونه يعاني من إصابة بليغة في رأسه تم تحويله على الفور إلى قسم الحالات الحرجة على إثرها توفي بالمستشفى متأثراً.
هذا وقــد فتحت الجهات الأمنية المعنية ملف التحقيق مع كافة الســــجناء بالعنبر خصوصاً المشـــتركين في المشاجرة لمعرفة الأسباب والـــدوافع من ورائها فيما بقيت أسباب نشـــوب الخـــلاف البدائي مجهولة لحين الانتهاء من كافة التحقيقات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved