Monday 1st March,200411477العددالأثنين 10 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في إطار مشروع سموه لتكريم المبدعين في إطار مشروع سموه لتكريم المبدعين
الأمير فيصل بن فهد بن جلوي يكرم الراوي محمد الشرهان

  * الأحساء - الجزيرة:
في أمسية الاحتفاء بالموروث الشعبي تألق الراوي محمد بن علي الشرهان في امتاع الحضور بالعديد من القصائد والمرويات الشعبية، وخصهم برواية لشاعر الأحساء محمد بن مسلم ألقاها بأدائه المتميز وذلك في احتفالية أقامها صاحب السمو الأمير فيصل بن فهد بن منصور بن جلوي آل سعود تكريماً للراوي محمد الشرهان في إطار مشروع سموه لتكريم المبدعين في مختلف المجالات والتخصصات بمعدل شخصيتين كل عام من الجنسين.
وقال سمو الأمير فيصل في كلمة ألقاها في هذا الحفل: إن هذا التكريم يأتي تقديراً منا لتراثنا الشعبي والدور الذي يقوم به الراوي محمد الشرهان في حفظ الأدب الشعبي وتنقيحه وتدوينه، وقال سموه: إننا عاقدو العزم على تكريم كل من يخدم ديننا وتراثنا ووطننا الغالي في كافة المجالات ومختلف التخصصات. من جهته ثمن الراوي الأستاذ محمد الشرهان مبادرة الأمير فيصل في تكريم المبدعين وقال: إن هذا التكريم من سموه محل فخر واعتزاز لي ودعم لي في مواصلة مشروعي في حفظ الأدب الشعبي ومروياته، ودعا رجال الأعمال أن يحذو حذو الأمير فيصل في تكريم المثقفين والباحثين في ميدان الشعر الفصيح والشعبي وطبع كتبهم والاهتمام بالأدباء الذين وصفهم بأنهم (أيتام القلم).
وفي نهاية الحفل قدم الأمير فيصل بن فهد درعاً تذكارياً وشهادة تقدير للراوي الشرهان ثم تناول الحضور وليمة العشاء التي أقيمت بهذه المناسبة وقد حضر هذا الحفل الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن بودي والمهندس فهد الجبير رئيس بلدية الأحساء والشيخ عبدالله الرومي والأستاذ عبدالعزيز بن عبدالرحمن بودي وقائد أمن المنشآت في مدينة الظهران العقيد منيف العتيبي والأديب الدكتور محمد عبدالله بودي وعدد من الأدباء والمثقفين والصحفيين. الجدير بالذكر أن سموه يعد حالياً لتكريم الشخصية الثانية والتي سيعلن عنها في حينها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved