Monday 1st March,200411477العددالأثنين 10 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

سموه في مقدمة مودعي ملك البحرين سموه في مقدمة مودعي ملك البحرين
الأمير سلطان يصل الرياض قادماً من الشمالية

  * الرياض - واس:
وصل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام أمس إلى الرياض قادما من المنطقة الشمالية.
وكان في استقبال سموه بمطار قاعدة الرياض الجوية صاحب السمو الأمير خالد بن عبدالله بن محمد وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية وعدد من اصحاب السمو الملكي الامراء.
كما كان في استقبال سمو النائب الثاني قادة افرع القوات المسلحة وكبار ضباط القوات المسلحة وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين. وكان سمو النائب الثاني في مقدمة مودعي جلالة الملك حمد عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين والوفد المرافق له لدى مغادرته مطار مدينة الملك خالد العسكرية بالمنطقة الشمالية أمس ، كما كان في وداعه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وعدد من أصحاب السمو الأمراء.
كما كان في وداع جلالته محافظ حفر الباطن حمد بن سليمان الجبرين وقائد المنطقة الشمالية اللواء الركن عبود بن نافع الحربي وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة وقوة درع الجزيرة بالمنطقة الشمالية.
وقد أقام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام في مخيم سموه بالمنطقة الشمالية أمس حفل غداء على شرف جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين والوفد المرافق له. وقد شاهد جلالته والحضور عدداً من الإبل الخاصة بسمو النائب الثاني.
حضر حفل الغداء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية وعدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة ومعالي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة وزير الديوان الملكي بمملكة البحرين ومعالي الفريق أول الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة وزير الدفاع بمملكة البحرين.
كما حضره محافظ حفر الباطن حمد بن سليمان الجبرين وعدد من المسؤولين.
وكان سمو النائب الثاني قد غادر أمس المنطقة الشمالية، وكان في وداع سموه بمطار مدينة الملك خالد العسكرية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ومحافظ حفر الباطن حمد بن سليمان الجبرين وقائد المنطقة الشمالية اللواء الركن عبود بن نافع الحربي وكبار ضباط القوات المسلحة وقوة درع الجزيرة بالمنطقة الشمالية، وقد غادر في معية سموه عدد من اصحاب السمو الأمراء.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved