Monday 1st March,200411477العددالأثنين 10 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إطلاق صاروخين على قوات تطارد بن لادن إطلاق صاروخين على قوات تطارد بن لادن

* وانا - باكستان - رويترز:
أطلق صاروخان أمس الأحد على نقطة تفتيش عسكرية في منطقة قبلية نائية في باكستان، حيث تطارد قوات باكستانية زعيم القاعدة أسامة بن لادن إلا أنه لم تقع إصابات. ويأتي الهجوم على نقطة تفتيش في قرية قرب (وانا) عاصمة إقليم وزيرستان الجنوبي القبلي بعد يوم من سقوط 11 قتيلاً فيما وصفه الجيش بتبادل لاطلاق النيران بين الجنود ومن يشتبه في كونهم من المتشددين.
وفتح الجنود النيران يوم السبت على سيارة (فان) اعتقدوا أنها تقل متشددين بعد أن تعرضت قاعدة عسكرية في المنطقة قريبة من الحدود الأفغانية لهجوم بقذيفة مورتر، وقال مسؤول مخابرات: إن القتلى قد لا يكونوا من المتشددين وأن الحادث جاء (نتيجة خطأ)، وقال الجيش في بيان في وقت لاحق: إن بعض القتلى ربما يكونون من (الإرهابيين).
وأبلغ محمد عزام خان كبير المسؤولين الإداريين في إقليم وزيرستان الجنوبي لرويترز أن الصاروخين أطلقا على نقطة تفتيش تابعة للجيش في قرية (شولام) صباح أمس الأحد.
واستطرد بعد الاجتماع مع مشايخ قبليين لم تقع إصابات أو أضرار ولكننا طلبنا من قبيلة محلية تسليم المعنيين في الهجوم. ويقول سكان: إن رجال قبائل غضبوا لمقتل ركاب السيارة (الفان) وبينهم خمسة سكان محليين وستة أفغان.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved