Monday 1st March,200411477العددالأثنين 10 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مقتل عراقيين وجندي من التحالف وجرح العشرات مقتل عراقيين وجندي من التحالف وجرح العشرات
التحالف يتحجج بـ(عاشوراء) لتأجيل الإدارة الجديدة

  * بغداد -كركوك-الموصل - د. حميد عبدالله - الوكالات :
أعلن مسؤول بالتحالف أن أعضاء مجلس الحكم قرروا عدم التوقيع على نص (قانون إدارة الدولة) الذي يقومون بمناقشته قبل الأربعاء وانتهاء الاحتفالات بذكرى عاشوراء عند الشيعة.
وقال المسؤول الذي لم يشأ كشف هويته: (إنهم قرروا انه من غير المناسب إقامة حفل رسمي (لتوقيع القانون) قبل نهاية ذكرى عاشوراء)!!، وأضاف : (أعتقد مع ذلك انهم سينهون الوثيقة اليوم) - يقصد أمس .
وفي كركوك أفاد مسؤول تركماني أمس أن عراقيا قتل وأصيب عشرة آخرون مساء السبت عندما أطلق بعض التركمان النار ابتهاجا بوعود من مجلس الحكم الانتقالي حول حقوق التركمان.
وقال سعد الدين اركج (رئيس مجلس الشورى) التركماني وهو مجلس محلي يتولى شؤون التركمان في العراق (قتلت مواطنة هي بخشان محمد فيما أصيب عشرة نتيجة إطلاق نار عشوائي كثيف في الهواء من قبل التركمان للتعبير عن فرحهم بتصريحات أدلى بها الناطق باسم مجلس الحكم حميد كفائي). وقد أعلنت شرطة كركوك في وقت سابق من يوم أمس أن أحد عناصرها قتل خلال هجوم استهدف دورية للشرطة في إحدى المناطق شرق المدينة.
وقال قائد شرطة طوارئ المدينة العقيد خطاب عبد الله عارف زنكنة أن (مجهولين أطلقوا في تمام الساعة السابعة صباحاً بالتوقيت المحلي النار على دورية للشرطة كانت تقوم بدورية في حي القادسية في الجانب الشرقي للمدينة مما أدى إلى مقتل الشرطي هارون هايدن (29 عاما).
وفي الموصل اطلق مهاجمين النار على جندي كان يحاول ابطال مفعول قنبلة مما ادى إلى مقتله.

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved