Thursday 26th February,200411473العددالخميس 6 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

كابتن المنتخب الأولمبي ياسر القحطاني لـ( الجزيرة ): كابتن المنتخب الأولمبي ياسر القحطاني لـ( الجزيرة ):
خمس سنوات أبعدتني عن (العين) ويا خوفي من فشل المفاوض الاتحادي!

* كتب - أحمد العجلان:
كشف كابتن المنتخب الأولمبي ومهاجم فريق القادسية الشاب ياسر القحطاني أن فريق الهلال قد دخل وبقوة في المفاوضات معه. وقال في تصريح خاص ل(الجزيرة) ان الهلال قد بدأ مفاوضات جادة مع إدارة القادسية حسب معلوماتي، وأضاف انه يرحب بفكرة الانتقال سواء للهلال او الاتحاد، مؤكداً ان كلا الناديين كبيران ويفتخر أي لاعب بالانتساب لهما. وأوضح ان ما يفصله عن التوقيع للاتحاد هو معسكر المنتخب الأولمبي. وقال عندما ينتهي المعسكر فسأوقِّع للاتحاد وفقاً لما هو حاصل حالياً.وأكَّد انه يخشى من ان تفشل مفاوضات الاتحاد وذلك بسبب تأخر حسم الصفقة. ولكنه استدرك وقال ليس لدي أي مشاكل سواء انتقلت للاتحاد أو الهلال أو بقيت مع القادسية (واللي يجي من الله حيَّاه الله) - وفقاً لتعبيره -.
وأبدى القحطاني ثقته في نفسه بأن يحقق النجاح سواء في القادسية أو الاتحاد أو الهلال وقال أثق في نفسي كثيراً ولن يمنعني الانتقال أو غيره من تقديم مستواي إن شاء الله.
وكشف القحطاني ان ما منعه من الانتقال لفريق العين الإماراتي هو طول مدة العقد حيث أوضح ان عقد النادي الإماراتي مدته خمس سنوات وهو ما لا يريده ياسر.
وتطرق القحطاني لمشاركته مع المنتخب الأولمبي وقال ان مواجهة المنتخب السعودي أمام الكويت في التصفيات الأولمبية مواجهة صعبة وقوية ولكن أنا متفائل إن شاء الله بأرض الكويت التي دائماً ما تشهد الإنجازات السعودية، إضافة إلى ان المنتتخب السعودي يملك مقومات الفريق المتكامل من جميع النواحي سواء الإدارية أو الفنية .


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved