Thursday 26th February,200411473العددالخميس 6 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خدعونا بمن يضحك أخيراً وهاجموا الحكام خدعونا بمن يضحك أخيراً وهاجموا الحكام
النصر انتهى برحيل ماجد عبدالله ولن يعود

يتألق العزيز بعدالله الأستاذ سعود عبدالعزيز يوماً بعد يومٍ في كل موضوع يكتبه لكونه يقول الحق دون أن يخاف لومة لائم وهذا ديدن جميع زملائكم المنتسبين لهذا القسم الرياضي رنان الاسم بين الفئة العظمى من فئات المجتمع الذين يجمعون السياسة والرياضة والمحليات والدوليات إضافة إلى محبي الرياضة وعشاقها والحقيقة أن ما يكتبه المتألق سعود عن (أحوال فارس نجد - سابقاً - فارس الهزائم حالياً يصفق له الداني والقاصي فهو يقول الحق ولو زعل فلان ورضي علان. بعيداً عن التصنع والتأسف وحب الخشوم.
إن النصر أيها العزيز قد مات منذ رحيل ماجد. ثم ألحقوه بالهريفي، والكوبرا، ومرحوم، وعد واغلط حتى خطفوا الرئاسة من الرئيس العالمي الأمير فيصل.
وأتحدى ألف مرة أن يكون محبو هذا (الأصيفر الذابل) قد يصلون حالياً إلى مائتين لن أقول الفين لأنها كثيرة جداً.. النصر قتل ومشى القاتلون في الجنازة. ذرو على الأعين الرماد بترديد النصر بمن حضر.. ومن يضحك أخيراً.. والحكام والتحكيم .. حتى انتهت أعذارهم.. (طقطقوا يمنة ويسرة) لعلهم يجدون ملاذاً ومخرجاً وشماعة للرقم الهاتفي الجديد المميز وربما رموها على الصحافة (وغدا يقولون السبب سعود عبدالعزيز) والصبح قريب.. لتروا ما أقوله وستجدون المتألق سعود من (أردى الصحفيين في نظرهم) إن المتآمرين على النصر بأفواه يملؤها العسل لا بد أن يزالوا.
والجواب على الإدارة الحالية إدارية وفنية أن ترحل وتحفظ ماء الوجه.. بعدما جمعوا النطيحة والمتردية.. والعرجاء والعوراء لاعبين (يتفننون) في التزحلق.. محاولين أن ينسونا بهم عهد ماجد ورفاقه، وهم لم يعلموا بأن ماجد الرمز الحقيقي للنصر لا زال في القلوب وان شعبية القناة الرياضية زادت بوجوده واسألوا الأخ بتال القوس.
في ظل هبوط حاد وخطير في شعبية (الأصيفر).. إلا أن تتغير الإدارة والأجهزة الفنية والإدارية وأشباه اللاعبين. بالكلية. يضحكون علينا الجماهير.. ونضحك نحن على أنفسنا أهداف بالجملة.. ومهازل بالجملة ولشط بالتحكيم وأعذار واهية ودبور. وقلة سرور وأحزان وغيرنا أفراح .. إن النصر لن يعود. (واسألوا المدافع المهاجم الصحفي المخضرم سعود) فهو الأقرب للحدث.. إن النصر لا بد أن يغربل من حارس الأمن إلى حارس المرمى.. إن النصر الذي جعل من همه الهلال في كل شيء رغم أن الفارق كبير وكبير.. إدارياً، فنياً، لاعبين، مقر ناد، بطولة يا بطولات، بالقدم والطائرة والتنس وكل شيء بما فيها لعبة (أم الكعاب) لن يصلوا لواحد بالمائة من مستوى الهلال وإدارته وجماهيره ولاعبيه.. لا بد أن يعلنوا الرحيل لعودة أناس أكثر جدية وتعاملا مع الغير. رحل أعضاء الشرف ورحل لاعبون ورحلت جماهير فهل الخلل فيمن رحل رغم كثرة العدد والتعداد؟!.. إن النصر منذ رحيل ماجد لن يعود.. لأن ما فيه فود.. قالها المتألق (سعود عبدالعزيز) مراراً وتكراراً حتى أني أخاف عليه (من الضغط والسكر، والمرارة) لا قدر الله.. راح فيها النصر.. ودقي يا مزيكا والقادم أحلى.. وبمن حضر.. النصر صفر في صفر.

فهد الضبعان


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved