Thursday 26th February,200411473العددالخميس 6 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في أقوى مواجهات السلة بالمدينة المنورة في أقوى مواجهات السلة بالمدينة المنورة
أحد والهلال في تنافس مثير على الانفراد بالقمة

* كتب - علي الأحمدي:
قمة السلة لاتتسع الا لفريق واحد وهذا ماسيتحدد مساء اليوم في المدينة المنورة عندما يلتقي أحد والهلال في السادسة مساء في مباراة (متلفزة) تعد من اهم واقوى لقاءات اللعبة في دوري كورو لممتاز السلة في اولى مباريات الجولة السادسة والتي تمثل في الوقت ذاته اولى مواجهات القسم الثاني من الدوري.
يدخل الفريقان ورصيد كل منهما 17 نقطة يحتلان بها الصدارة لوحدهما وبين العملاقين سنوات طويلة من التنافس القوي ويزخران بوفرة النجوم الدوليين كمحسن خلف ووليد عطية ومحمد موسى والمحترفين سورى ودانقو في أحد وتركي التركي ومحمد هادي وابراهيم البيشي والمحترفان كارتر ولويس من الهلال.
يشترك الفريقان في الكثير من العوامل كالخبرة وتوفر البديل بحدود ثلاثة لاعبين مع إجادة تنويع اللعب واتقان التصويب البعيد.
وتظل صناعة اللعب النقطة المهمة لديهما بوجود محسن خلف يسانده سورى جاكيتي في أحد وتركي التركي بمساعدة لويس في الهلال.
اما النقطة الاهم ومحور مباراة اليوم فسوف يكون مركزا على ماسيقدمه عمالقة الفريقين في منطقة المناورة دفاعا وهجوما بوجود كارتر وهادي من الهلال ودانقو ووليد من أحد.
يمثل الهدوء والتركيز وقوة الدفاع وحسن التمرير ودقة التصويب البعيد عوامل مهمة تساعد على الفوز وسيكون للتحكيم دور بارز في إنجاح اللقاء الذي حتما سيكون جماهيريا وذلك بقيادة الخبير الدولي منصور الاحمري وزميله حاتم الحازمي.
* مواجهات أخرى لها أهميتها
ضمن الجولة نفسها تقام ايضا ثلاث مباريات:
- ففي المدينة المنورة وفي الرابعة عصرا يلتقى الانصار والوحدة في مباراة متكافئة وان مالت الكفة قليلا الى جانب الانصار.
- وعلى صالة القطيف يلتقى في الرابعة عصرا الخليج والاتحاد في مباراة سهلة للفريق الثاني وعلى نفس الصالة يلتقي في الخامسة والنصف مساء الهداية والأهلي في مواجهة قد يواجه الاهلي بنفس الصعوبة فيها كما حدث لأحد والهلال وان كان هو الاقرب لفوز في النهاية.
* طاهر : اللقاء صعب والهلال جاهز
أكد الاستاذ محمد طاهر مدير السلة الهلالية صعوبة لقاء اليوم خاصة وان أحد يلعب على ارضه وبين جمهوره مضيفا بان فريقه الهلال بدأ يستعيد قوته وسيكون في المستوى المعروف عنه قريبا.
والمسألة كما يقول طاهر مسألة وقت واضاف طاهر بان الهلال يملك كثيرا من النجوم وسيلعب للفوز امام فريق كبير مثل أحد ويعتقد ان المباراة لن تكون سهلة لاي من الفريقين ويتمنى نتيجتها لصالح فريقه.
* العبد : نحترم الهلال والفوز لنا
قال الأستاذ العيد مدير السلة بنادي أحد بأن فريقه في كامل استعداده لمباراة اليوم مشيرا الى ان الامر لايقبل الخسارة مؤكدا على انه يحترم الفريق الهلالي كفريق عائد للمنافسة بقوة ولكن نجوم فريقه جاهزون لمواصلة انتصاراتهم من أجل البقاء في المقدمة تجاه المحافظة على اللعب بإذن الله كما قال... واضاف العبد بأن جماهير أحد لن تغادر الصالة الا وهي سعيدة بفوز فريقها كما تعودت على ذلك.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved