Thursday 26th February,200411473العددالخميس 6 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

غداً شباب (الهلال والنصر) في لقاء القوة والإثارة و(القمة) غداً شباب (الهلال والنصر) في لقاء القوة والإثارة و(القمة)
الجولة 11 من مسابقتي شباب وناشئي الممتاز تنطلق اليوم ب9 مباريات

* كتب - طارق العبودي:
تواصل مسابقتا الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجتي الشباب والناشئين انطلاقتهما وسط تنافس محموم بين الفرق سواء في القمة أو في الوسط أو في القاع.
وستقام عصر اليوم 9 مباريات ضمن الجولة الحادية عشرة للمسابقتين بواقع 4 مباريات على مستوى الشباب و5 على مستوى الناشئين وجميعها مباريات مهمة جداً لجميع الفرق المشاركة خصوصا أن قطار المسابقتين بدأ يسلك طريق (الحسم) ولم يعد هناك أي مجال لمزيدٍ من التفريط بالنقاط على اعتبار أن كل فريق ينتظر أي هفوة من الفريق الذي يعتليه في الترتيب ليحتل مكانه.
وستكون مباريات اليوم ضمن الجولة 11 على النحو التالي:
دوري درجة الشباب
الشباب * الوحدة
يلتقيان في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب بعد صلاة العصر مباشرة وهو لقاء سهل نوعاً ما للشباب الذي ينتظر تعثر الهلال المتصدر ليحتل مكانه.
نجران * الرائد
يلتقيان في نجران عصراً وكل عوامل التفوق تميل لمصلحة الفريق المستضيف بدءاً من العناصر وانتهاءً بالأرض والجمهور رغم أنه يصارع من أجل البقاء ويبدو أن المباراة ستكون فرصته.
الأهلي * النخيل
يلتقيان في ملعب النادي الأهلي بجدة الذي يتفوق في كل شيء عن ضيفه وربما لن يواجه الأهلي أي صعوبة تذكر ليستعيد توازنه ويعود للصفوف الأمامية.
الاتحاد * الاتفاق
يلتقيان في ملعب نادي الاتحاد بجدة وهو لقاء متكافئ وإن كان الاتحاد يتميز بكونه يلعب وسط جماهيره ويتطلع للتمسك بما تبقى له من آمال في المنافسة الصعبة.
دوري درجة الناشئين
الفتح * الهلال
يلتقيان في ملاعب نادي الفتح بالأحساء وهو لقاء صعب جداً لطرفيه لأن صاحب الأرض والجمهور (الفتح) الذي يتطلع لاقتحام المنافسة الجادة وبقوة سيواجه خصماً عنيداً وقوياً ينفرد بصدارة الدوري بلا منافس وبفارق جيد من النقاط.
النصر * الاتحاد
يلتقيان في ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر وهو لقاء قوي وصعب يسعى من خلاله النصر لاستمرار انتفاضته المتأخرة وتحسين مركزه فيما يبحث الاتحاد عن نقاطه ليتمسك بالوصافة بل ليقترب من المتصدر.
الوحدة * حطين
يلتقيان في ملاعب نادي الوحدة بمكة المكرمة وربما لن يجد خلاله حطين أي صعوبة تذكر لخطف نقاطه والاستمرار في المنافسة بعكس صاحب الأرض الذي لن يبرح ذيل القائمة حتى وإن فاز.
الاتفاق * الأهلي
يلتقيان في ملاعب نادي الاتفاق بالدمام وهو لقاء متكافئ يبحث من خلاله الفريقان عن النقاط لتحسين مركزيهما ومحاولة الابتعاد نهائياً عن مراكز الخطر.
وج * الشباب
يلتقيان في الطائف.. ورغم أفضلية الشباب إلا أن المباراة تبدو بالنسبة له صعبة وذلك عطفاً على قوة وأفضلية وج وخاصة حينما يلعب على أرضه.
غداً الهلال والنصر في أقوى المواجهات
هذا وستختتم الجولة 11 على مستوى (الشباب) غداً الجمعة بلقاء تنافسي مثير يجمع الهلال (المتصدر) بالنصر صاحب المركز (الثالث) والطامح في اعتلاء القمة لأول مرة.. وينتظر أن تشهد المباراة قوةً وإثارةً ونديةً وحماساً كبيراً عطفاً على أهميتها من جهة ولكونها تجمع المتنافسين تقليدياً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved