Thursday 26th February,200411473العددالخميس 6 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نيابة عن أمير المنطقة نيابة عن أمير المنطقة
المنيفي افتتح مهرجان الربيع بالمخواة

* الباحة - خالد زاهي:
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة حضر وكيل إمارة منطقة الباحة المساعد أحمد بن منيف المنيفي يوم أمس الأول الاثنين حفل افتتاح مهرجان الربيع لعام 1425هـ والذي تنظمه محافظة المخواة وذلك بمقر الساحة الشعبية بالمخواة.
وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بالقرآن الكريم ثم ألقى محافظ المخواة المكلف درويش بن غرم الله الغامدي كلمة رحب فيها بوكيل إمارة منطقة الباحة المساعد وشكره على حضوره الحفل مشيراً إلى أن هذا الحفل جاء بناء على توجيهات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه لتفعيل دور السياحة الشتوية بالمنطقة وإيجاد الوسائل الترفيهية لزوار المنطقة والمحافظة طيلة أيام السنة.
وبين الغامدي أن مهرجان الربيع لهذا العام يحوي العديد من البرامج والفعاليات والأمسيات الشعرية والمحاضرات الدينية وغيرها مشيداً بما وصلت إليه المحافظة من نهضة تنموية شاملة جاءت بفضل من الله عز وجل ثم بفضل الرعاية الدائمة والمستمرة من حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - والمتابعة والدعم المستمرين من أمير المنطقة وسمو نائبه.
بعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور ثم ألقيت كلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم أحمد بن محمد العمري الذي عبر عن سعادته وأهالي المحافظة بإقامة مثل هذه المهرجانات التي تعود بالنفع والفائدة على الجميع سائلا الله العلي القدير أن يحفظ لنا قادة بلادنا وسمو أمير المنطقة وسمو نائبه وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان.
عقب ذلك ألقى رئيس مركز غامد الزناد فائز الحربي قصيدة نبطية بهذه المناسبة ، ثم قام وكيل إمارة منطقة الباحة المساعد بتوزيع الدروع والشهادات التقديرية للجهات المساهمة في الحفل.
كما تسلم المنيفي درعا تذكارية بهذه المناسبة من محافظ المخواة درويش الغامدي ، ثم انطلقت العرضات والرقصات الشعبية التي تشتهر بها المنطقة.
وحضر الحفل مدير شرطة محافظة المخواة العميد. حسين بن عوضه الشهراني ومدير التربية والتعليم بالمحافظة سعيد بن محمد مخايش وعدد من المسؤولين بالمنطقة من مدنيين وعسكريين وجمع غفير من المواطنين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved