Thursday 26th February,200411473العددالخميس 6 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير عبد المجيد يرعى الحفل السنوي لتكريم الطلاب المتفوقين الأمير عبد المجيد يرعى الحفل السنوي لتكريم الطلاب المتفوقين
القحطاني: تكريم أكثر من 295 طالباً متفوقاً في جميع مراحل التعليم العام

* جدة - نانا السقا:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة يوم السبت التاسع والعشرين من شهر محرم الحالي 1425هـ الحفل السنوي الذي تقيمه الإدارة العامة للتعليم لتكريم أوائل الطلاب المتفوقين للعام الدراسي 1423 - 1424هـ بحضور مدير التعليم عبدالله الهويمل وعدد من المسؤولين وأولياء أمور الطلاب، وسيقوم سمو أمير منطقة مكة المكرمة بتكريم أكثر من 295 طالباً متفوقاً في مختلف مراحل التعليم العام الحكومي والأهلي بالإضافة إلى مدارس تحفيظ القرآن ومدارس التربية الخاصة.
وعبّر المشرف العام على برنامج تكريم أوائل الطلاب المتفوقين سعيد القحطاني عن سعادته وسروره بتشريف سمو أمير منطقة مكة المكرمة ورعايته لهذا الحفل السنوي ، وقال إن رعاية سموه تجسد اهتمامه ورعايته المستمرة ودعمه المتواصل لهؤلاء الطلاب للمزيد من التفوق والإبداع وتحقيق الأهداف السامية والنبيلة من العملية التعليمية.
وهنأ القحطاني أوائل الطلاب المتفوقين الذين حققوا تفوقاً علمياً نتيجة جهدهم طوال العام الدراسي ومثابرتهم من أجل تحقيق هذا الإنجاز متمنياً لبقية الطلاب بذل المزيد من الجهد والعمل من أجل تحقيق النجاح والوصول إلى درجات التفوق.
وأكد أن إدارة التعليم وضعت كل إمكاناتها وبرامجها من أجل دعم الطلاب وتوفير متطلباتهم واحتياجاتهم ووفرت لهم المناخ الدراسي ومواكبة كل المستجدات التعليمية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved