Thursday 26th February,200411473العددالخميس 6 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وظائف أكاديمية شاغرة في كليتي المجتمع بالأفلاج والقريات وظائف أكاديمية شاغرة في كليتي المجتمع بالأفلاج والقريات

* الرياض - عمر اللحيان:
أعلنت جامعة الملك سعود عن وجود وظائف أكاديمية شاغرة (أستاذ مساعد - محاضر) بكليتي المجتمع بالأفلاج والقريات للسعوديين من الرجال وفقاً للائحة أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم. وأهابت الجامعة بمن تتوافر لديه المؤهلات المطلوبة تقديم أوراقه لشعبة شؤون التوظيف بالإدارة العامة لشؤون هيئة التدريس والموظفين بالدور الرابع من مبنى الإدارة رقم (19) بطريق الدرعية خلال الفترة من 8-1- 1425هـ ولمدة أسبوعين مصطحبين معهم صور الوثائق المطلوبة، وتشمل: السيرة الذاتية والمؤهلات العلمية والخبرات العلمية إن وجدت وصورة من بطاقة الأحوال وصورة شمسية مقاس 4*6 وملفا علاقيا. والوظائف هي:
الأفلاج
7 أساتذة مساعدين والمؤهل المطلوب درجة الدكتوراة في الحاسب الآلي ودرجة الدكتوراة في اللغة الإنجليزية ودرجة الدكتورة في إدارة الأعمال ودرجة الدكتوراة في الأجهزة الطبية ودرجة الدكتوراة في التمريض ودرجة الدكتوراة في الرياضيات ودرجة الدكتوراة في إدارة المبيعات.
7 محاضرين والمؤهل المطلوب درجة الماجستير في الحاسب الآلي ودرجة الماجستير في اللغة الإنجليزية ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال ودرجة الماجستير في الأجهزة الطبية ودرجة الماجستير في التمريض ودرجة الماجستير في الرياضيات ودرجة الماجستير في إدارة المبيعات.
القريات
8 أساتذة مساعدين والمؤهل المطلوب درجة الدكتوراة في اللغة الإنجليزية ودرجة الدكتوراة في اللغة العربية ودرجة الدكتوراة في الثقافة الإسلامية ودرجة الدكتوراة في الحاسب الآلي ودرجة الدكتوراة في المختبرات الطبية ودرجة الدكتوراة في التمريض ودرجة الدكتوراة في الرياضيات ودرجة الدكتوراة في الفيزياء.
8 محاضرين والمؤهل المطلوب درجة الماجستير في اللغة الإنجليزية ودرجة الماجستير في اللغة العربية ودرجة الماجستير في الثقافة الإسلامية ودرجة الماجستير في الحاسب الآلي ودرجة الماجستير في المختبرات الطبية ودرجة الماجستير في التمريض ودرجة الماجستير في الرياضيات ودرجة الماجستير في الفيزياء.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved