Thursday 26th February,200411473العددالخميس 6 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في مكتب سموه في قصر الحكم في مكتب سموه في قصر الحكم
الأمير سلمان يستقبل رئيس مجلس الحكم الانتقالي العراقي ووزير خارجية السودان

  * الرياض - واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتب سموه في قصر الحكم أمس الرئيس الحالي لمجلس الحكم الانتقالي في العراق الدكتور محسن عبد الحميد والوفد المرافق له. وخلال اللقاء أطلع الدكتور محسن عبد الحميد سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز على آخر المستجدات الأمنية والسياسية والتطورات التي تشهدها الساحة العراقية.
وقد أكد سمو الأمير سلمان للدكتور عبدالحميد أهمية أمن واستقرار العراق للمنطقة وللعالم متمنياً لهم التوفيق والنجاح في جهودهم وللعراق الشقيق التقدم والازدهار.
وكان الرئيس الحالي لمجلس الحكم الانتقالى في العراق قد وصل إلى الرياض مساء أمس في زيارة للمملكة العربية السعودية وكان في استقباله بمطار الملك خالد الدولي معالي وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء لشؤون مجلس الشورى الدكتور سعود بن سعيد المتحمى ومندوب عن المراسم الملكية.
كما استقبل سموه في مكتبه بقصر الحكم أمس معالي وزيرالخارجية السوداني الدكتور مصطفى عثمان اسماعيل والوفد المرافق له. وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين. وأطلع الوزيرسموه على آخر المستجدات على الساحة السودانية. كما أكد سموه لمعالي وزيرالخارجية السوداني أهمية العلاقة المتميزة بين المملكة والسودان متمنياً للسودان الأمن والرخاء والاستقرار.
وحضر اللقاء سفير السودان لدى المملكة عثمان الدرديري.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved