Thursday 26th February,200411473العددالخميس 6 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير نايف يرعى يوم المهنة بجامعة أم القرى.. ربيع الأول القادم الأمير نايف يرعى يوم المهنة بجامعة أم القرى.. ربيع الأول القادم

* مكة المكرمة - أحمد الأحمدي:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس مجلس القوى العاملة في شهر ربيع الأول القادم يوم المهنة الذي تنظمه جامعة أم القرى بمكة المكرمة تحت شعار (الكفاءات الوطنية أمل المستقبل) حيث تجرى حالياً الاستعدادات والترتيبات لاقامة هذا اليوم في رحاب الجامعة والذي سيناقش المشاركون في فعالياته العديد من القضايا المتعلقة بتوظيف الخريجين وتوطيد العلاقة بين الجامعة بما فيها من مراكز بحثية وتخصصات علمية وبين الجهات المشاركة الباحثة عن الكفاءات المؤهلة التي ستساهم في نمو الوطن وازدهاره.
هذا ويتوقع أنه سيشارك في فعاليات هذا اليوم أكثر من (50) جهة حكومية وأهلية لتقديم ما لديها من فرص وظيفية للشباب السعودي المؤهل كما سيقام على هامش اليوم معرض من قبل الجهات المشاركة لعرض ما لديها من تقنيات وإمكانيات تتلاءم مع أهداف اليوم.
وقد أهابت الجامعة الخريجين لهذا العام والراغبين في الحصول على فرص وظيفية المبادرة إلى التقدم لعمادة القبول والتسجيل بالجامعة لتعبئة استمارات ونماذج الطلبات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved