Wednesday 25th February,200411472العددالاربعاء 5 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عملاق المرمى الهلالي محمد الدعيع: عملاق المرمى الهلالي محمد الدعيع:
خسرنا بما فيه الكفاية ونحن أمام مرحلة مهمة للمنافسة على البطولات

* كتب - عبد الله المالكي:
أبدى عملاق المرمى الهلالي الدولي محمد الدعيع استعداداه للقاء الليلة أمام الشارقة الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم. وقال الدعيع ان اللقاء سيكون قوياً بين الطرفين نظراً لقوة البطولة وسعي كل فريق للفوز بنقاط المباراة وخصوصاً أن المجموعة شهدت انسحاب أحد الفرق وبالتالي يجب على كل فريق عدم التفريط بأي نقطة لأن التفريط يعجِّل بخروج الفريق الذي لا يحسب أهمية للقاء.
وأضاف الدعيع قائلاً: نحن نقابل فريقاً تمكَّن من الفوز في مباراته الأولى أمام الشرطة العراقي بهدفين نظيفين وهذا الفوز يعتبر جيداً بالنسبة للشارقة ويسعى إلى الفوز في هذه المباراة لكننا سنكون بإذن الله عند حسن ظن الجماهير الهلالية ونقدِّم المستوى الذي يحقِّق الفوز والمنافسة على التأهل عن هذه المجموعة. واستطرد الدعيع حديثه قائلاً: إن الفريق الهلالي دخل في الوقت الحاضر معترك المشاركات سواء كانت المحلية المتمثلة في التأهل للمربع الذهبي وانطلاق مسابقة كأس ولي العهد أو الخارجية المتمثلة في دوري أبطال العرب وبطولة آسيا كل هذه المشاركات تعتبر صعبة للفريق الهلالي وتحتاج للجهد والوقت والإعداد الجيد والاستعداد الذي يجعل الهلال منافساً على البطولات المشارك فيها وأن يختار العناصر الأساسية التي يستطيع أن يشارك بها في أي بطولة دون التأثر بالغياب أو النقص.
ومضى الدعيع قائلاً: إن الفريق الهلالي في الفترة الماضية أصبحت أموره الفنية أفضل بكثير من السابق حيث بدأ التجانس والانسجام بين عناصر الفريق يتضحان والهلال قادر على الوصول إلى أفضل المستويات متى ما تم الإعداد الجيد والاختيار الصحيح لأي مباراة. وحول تأهل الهلال للمرحلة الثانية من بطولة أبطال العرب قال هذا التأهل يصعِّب من موقف الهلال ويجب أن يتعامل الهلاليون كثيراً مع موقف الفريق في كل بطولة وأن يكون هناك استعداد جيد أكثر من السابق لأن المرحلة القادمة ستكون صعبة وتحتاج للعمل، والفريق خسر ما فيه الكفاية من النقاط والبطولات ويجب أن يستعيد الهلال مكانته العربية والآسيوية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved