Wednesday 25th February,200411472العددالاربعاء 5 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد السقوط الجديد أمام الحمادة بعد السقوط الجديد أمام الحمادة
جماهير الرائد تطالب الإدارة بالرحيل

* بريدة- سليمان السعوي:
طالبت جماهير الرائد إدارة فريقها بتقديم استقالتها الفورية بعد ان فشلت فشلاً ذريعاً في الإبقاء على الفريق بصورة فنية جيدة.. وأبدت الجماهير الرائدية التي كانت متواجدة في الغاط لحضور مباراه الرائد بالحمادة والتي انتهت بفوز الحمادة 3-صفر أسفها على حال الفريق ووضعه الحالي. كما أبدت ندمها على دعمها لهذه الادارة في وقت سابق كما ناشدت اعضاء شرف الفريق ورجالاته بالتدخل لإنقاذ ما يمكن انقاذه خاصة بعد ان اصبح الفريق قريباً جداً من مراكز الهبوط وقدمت الجماهير الرائدية أسفها الشديد على ما مضى حينما اتهمت بعض رجالات الرائد بمحاولة الإساءة للنادي بتحريض من الادارة الحالية وأبدت ندماً شديداً حيال ذلك مؤكدة ان مثل هذه الامور لن تحدث مرة اخرى وستعود الثقة برجالات الرائد من جديد.
على صعيد اخر اكد مصدر موثوق للجزيرة ان رجالات الرائد سيجتمعون خلال اليومين القادمين لتكوين لجنة انقاذ للفريق بعد يأسهم من قدرة الادارة الحالية على النهوض بالنادي بالشكل الذي ينشده ؟ .
الجدير بالذكر ان الادارة الحالية تحاول بشتى الصور والوسائل ان تبعد الانظار عن فشلها الذريع بحياكة قصص خيالية للجماهير مثل اتهامها بعض اللاعبين بالتخاذل واتهام بعض الشرفيين بمحاربة النادي.
من ناحية اخرى فقد أنقذ رجال الاسعاف عضو مجلس ادارة نادي الرائد الاستاذ حمدان السريع بعد ان تعرض لإغماء بعد اطلاق صافرة نهاية لقاء الرائد بالحمادة ومحاصرة الجماهير للإدارة!!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved