Wednesday 25th February,200411472العددالاربعاء 5 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وفد إعلامي أذربيجاني يزور مقر جمعية الأطفال المعوقين وفد إعلامي أذربيجاني يزور مقر جمعية الأطفال المعوقين

* الرياض - عمر اللحيان:
قام وفد إعلامي أذربيجاني يضم عددا من رؤساء التحرير والكتاب ومذيعي التلفزيون بزيارة لمقر جمعية الأطفال المعوقين بالرياض للاطلاع على برامج الرعاية المتخصصة الخيرية التي تقدمها الجمعية كأحدى المؤسسات الخيرية المنتشرة في مناطق ومدن المملكة العربية السعودية.
وكان في استقبال الوفد أمين عام الجمعية الأستاذ عوض عبدالله الغامدي وعدد من المسؤولين فيها، حيث استمع الوفد لشرح حول رسالة الجمعية وبرامجها ومشروعاتها، وما حققته من نجاح على مدى عشرين عاما.
عقب ذلك قام الوفد بجولة في أقسام مركز الجمعية بالرياض شملت القسم التعليمي بمراحله الثلاث، وصالات الحاسب الآلي، وعلاج عيوب النطق والوسائل المساعدة، والفصول، ثم انتقل إلى القسم الطبي ووحداته العيادات الاستشارية، والعلاج الطبيعي، والعلاج الوظيفي، وعلاج الأسنان، والمسبح الطبي، إلى جانب ورشة الجبائر والأجهزة المساعدة.
كما زار الوفد مساكن الأطفال بالجمعية، حيث تبادلوا الهدايا مع الأطفال، وتم التقاط العديد من الصور التذكارية.وعقب الزيارة أعرب أعضاء الوفد الإعلامي عن سعادتهم بزيارة الجمعية والاطلاع على ما تقدمه من برامج علمية خيرية متكاملة، وأشادوا بما وصلت إليه المؤسسات الخيرية في المملكة من رقي وتنوع، وأكدوا أن ذلك كان مفاجأة بالنسبة لهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved