Wednesday 25th February,200411472العددالاربعاء 5 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير الوليد يستقبل سفير المجر لدى المملكة الأمير الوليد يستقبل سفير المجر لدى المملكة

* الرياض - الجزيرة:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض سفير المجر لدى المملكة العربية السعودية سعادة الدكتور غيزا ميهالي.
وتم خلال اجتماع الأمير الوليد بسعادة السفير تناول العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية والمجر، ونقل سعادة السفير ميهالي لسموه تحيات حكومة المجر وعلى رأسها فخامة الرئيس المجري السيد فيرينك مادل. كما ناقش الجانبان العلاقات الاقتصادية بين المملكة العربية السعودية والمجر وسبل تطويرها ودعمها من أجل زيادة التبادل التجاري، ودعا السفير ميهالي الأمير الوليد إلى زيادة استثمارات سموه في المجر مؤكداً بأن فرص الاستثمار في البلاد مواتية في الوقت الحالي حيث أخذت الدولة على عاتقها تذليل جميع العقبات أمام المستثمرين الأجانب بشكل عام، والمستثمرين السعوديين بشكل خاص.
وسبق أن زار الأمير الوليد العاصمة المجرية بودبست تلبية لدعوة رسمية من فخامة الرئيس المجري، الذي عبر بدوره عن رغبة المجر في تطبيق العلاقات الثنائية على جميع الأصعدة مع السعودية وتوقيع معاهدات فيما يتعلق بالاستثمار والضرائب بين البلدين. وخلال الزيارة، قام سمو الأمير الوليد بجولة في العاصمة المجرية بودبست جال خلالها على مقار الاستثمارات المتواجدة في العاصمة المجرية بودبست وهي مقر بنك سيتي Citibank وفندق فور سيزنز Four Seasons بودبست الذي سيفتتح قريباً ويتميز باطلالته على نهر الدانوب الشهير ويقع مقابل القصر الرئاسي.
وقبل مغادرة سعادة السفير ميهالي، شكر الأمير الوليد على استقباله وحرصه على دعم المجر والاستثمار فيها.
وبدوره شكر الأمير الوليد السفير على زيارته وطلب توصيل تحياته لفخامة الرئيس متمنياً التوفيق للمجر حكومة وشعباً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved