Wednesday 25th February,200411472العددالاربعاء 5 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. اللحيدان لـ« الجزيرة »: د. اللحيدان لـ« الجزيرة »:
صفر المقبل آخر موعد لتلقي بحوث جائزة تبوك

* تبوك - ماجد العنزي:
حددت اللجنة العليا لجائزة تبوك للتفوق العلمي منتصف شهر صفر المقبل آخر موعد لتلقي البحوث العلمية من طلاب وطالبات الكليات والمعاهد والمدارس الثانوية بالمنطقة المشاركة في مسابقة جائزة البحث العلمي لهذا العام ضمن جائزة تبوك للتفوق العلمي التي يتم الاحتفاء بتكريم الفائزين بها من منسوبي التربية والتعليم بالمنطقة في مهرجان علمي وثقافي في ختام العام الدراسي.
أوضح ذلك ل (الجزيرة) مدير عام التربية والتعليم بمنطقة تبوك وامين عام الجائزة الدكتور محمد بن عبد الله اللحيدان مشيرا الى انه تم تحديد موضوعات البحث العلمي وذلك لطلاب وطالبات الكليات المتوسطة والجامعية بالمنطقة عن موضوع (سموم الإرهاب وخطورة الفكر المنحرف على أبنائنا).
اما بالنسبة لطلاب وطالبات المدارس الثانوية بالمنطقة فسيكون موضوع البحث عن (قبسات من تاريخ التعليم بمنطقة تبوك الماضي والحاضر).
واضاف الدكتور اللحيدان ان شروط مواصفات البحوث تتضمن ان يكون مقدم البحث طالبا او طالبة يدرسان في احدى المؤسسات التعليمية بمنطقة تبوك وان يلتزم الباحث بقواعد البحث العلمي من حيث الجدية والاصالة والابتكار ودقة وسلامة المنهج والا يكون البحث سبق ان قدم الى اي جهة اخرى من قبل وان يكتب البحث بلغة عربية فيصحة وسليمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved