Wednesday 25th February,200411472العددالاربعاء 5 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الي رحمة الله الي رحمة الله

والدة الحسين إلى رحمة الله
فجع الأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم الحسين مدير البنك الأهلي التجاري فرع بريدة الرئيسي بوفاة والدته، وقد أديت الصلاة عليها في جامع الونيان وووري جثمانها الثرى في مقبرة الموطا. والفقيدة والدة الشيخ عبدالله بن محمد المسند وأبناء الشيخ إبراهيم بن عبدالرحمن الحسين وهم علي وعبدالرحمن وصالح.. ويتقبل ذوو الفقيدة العزاء في منزل الأسرة بشارع القناة في بريدة مقابل الدفاع المدني.. أو على هاتف 3233339 أو جوال رقم 055136554 أو جوال 055480594. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان..
صالح الربيعة إلى رحمة الله
انتقل الى رحمة الله تعالى الشاب صالح بن سليمان الربيعة، وسوف تؤدى الصلاة عليه عصر اليوم الأربعاء 5 محرم 1425هـ في جامع الراجحي بالرياض.. والده الشيخ سليمان الربيعة، وشقيقا الفقيد عبدالله ومحمد يتقبلون العزاء على جوال شقيقه عبدالله رقم (056130330) أو جوال شقيقه محمد رقم (053979146)، تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان..
ماجد الزهراني إلى رحمة الله
* الباحة - خالد زاهي:
انتقل إلى رحمة الله تعالى ماجد حسين الزهراني من منسوبي الأمن بالمنطقة الشرقية يوم أمس. والفقيد هو ابن خال الزميل علي حسين الزهراني وابن مدير متوسطة وثانوية الملك فهد ببني سار حسين عبد الله الزهراني. و(الجزيرة) التي آلمها النبأ تتقدم بأحر التعازي لأسرة الفقيد وللزميل علي حسين الزهراني سائلين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويلهمهم الصبر والسلوان. ويتقبل العزاء في منزل والده بقرية (اخيرة) أو على جوال (055784863).
الرشيد يعزي الغنام بوفاة والدته
* رياض الخبراء - صالح الدواس:
قدم معالي وزير التربية والتعليم د. محمد أحمد الرشيد تعازيه لمدير ابتدائية كعب بن مالك برياض الخبراء الأستاذ عبدالله غنام الغنام بوفاة والدته. ودعا الرشيد الله بأن يلهمه والأسرة الكريمة الصبر حامداً الله على قضائه وقدره. من جانبه عبر الغنام عن عميق شكره لمعالي الوزير على هذه الوقفة الإنسانية معه وأسرته مما انعكس أثرها على الجميع في تخفيف المصاب وعكس ترابط الأسرة التربوية الواحدة.
{إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved