Wednesday 25th February,200411472العددالاربعاء 5 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تعليم الليث يصدر خطة البرامج التدريبية للفصل الثاني تعليم الليث يصدر خطة البرامج التدريبية للفصل الثاني

* الليث - عبدالعزيز القرمطي:
24 برنامجاً تدريبياً خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 1424-1425هـ تضمنتها الخطة التنفيذية للبرامج التدريبية لهذا الفصل التي اصدرها قسم التدريب التربوي والابتعاث بادارة التربية والتعليم بمحافظة الليث.
أوضح ذلك ل(الجزيرة) رئيس القسم حسن بن محمد المهداوي الذي قال إن هذه الخطة تم إعدادها من قبل الزملاء مشرفي القسم بعد جهود مضنية في إعدادها وتنسيقها لحصر الاحتياجات التدريبية للمعلمين والتخطيط لبرامج دقيقة تلبي تلك الاحتياجات العملية التعليمية والتربوية بمدارسنا وتحسين المخرجات بما يتواكب مع حاجات العمل والمتطلبات العصرية لميدان العمل في شتى المجالات.. وقال المهداوي: ان الخطة تضمنت برامج متنوعة تقدم من قبل مشرفي التدريب أو المختصين في المجالات التربوية المختلفة ومن أبرز هذه البرامج دورة تنمية مهارات القياديين التربويين التي تقام بالتعاون مع كلية خدمة المجتمع بجامعة أم القرى ودورة التعليم التعاوني ودورات التدريس الفاعل وفن إدارة الصف والإشراف التربوي الفاعل والحاسب الآلي والتعليم ودورة الأساليب العلمية في رعاية الموهوبين وبرامج التفكير الإبداعي ودورة القياس والتقويم التربوي وكذلك الاختبارات المدرسية بالاضافة إلى الدورات المقدمة لمعلمي المواد المختلفة.
وقال: إن هذه الدورات ستقام في مركز التدريب التربوي بالليث ومركز التدريب التربوي بأضم بالاضافة إلى قاعتي التدريب بالوسقة وسعيا. وأشاد المهداوي بالدعم الذي تلقاه برامج التدريب من قبل سعادة مدير التربية والتعليم الأستاذ عبدالعزيز المهداوي وبالتعاون الفاعل من قبل الزملاء المشرفين التربويين وكذلك تجاوب مديري المدارس والمعلمين في الاستفادة من هذه البرامج التي تشكل الطريق الأمثل نحو التطوير وبناء غد مشرق لأجيال هذا الوطن.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved