Wednesday 25th February,200411472العددالاربعاء 5 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أمير الشمالية يلتقي مدير عام السجون ومدير عام التربية والتعليم ورئيس نادي بدنة الرياضي أمير الشمالية يلتقي مدير عام السجون ومدير عام التربية والتعليم ورئيس نادي بدنة الرياضي

* عرعر - عبدالله القاران:
التقى صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتب سموه بالإمارة صباح أمس مدير عام الإدارة العامة للسجون اللواء الدكتور علي بن حسين الحارثي والوفد المرافق له الذي يقوم بجولة تفقدية على إدارات وسجون المنطقة وقد رحب صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية بهم وتباحث معهم سموه في عدد من الأمور ذات العلاقة بإدارة سجون المنطقة وفروعها مؤكدين على ضرورة الارتقاء بها في ظل النهضة التطويرية التي تعيشها كافة قطاعات الدولة المدنية منها والعسكرية في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز القائد الأعلى لكافة القطاعات العسكرية وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - مشيرين في هذا الصدد لمتابعة وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية الذين كان لهم الفضل بعد الله في النهوض بمهام وواجبات القطاعات الأمنية داعين الله ان يديم على بلادنا نعمة الأمن والرخاء والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة.
من جانبه أعرب مدير عام الإدارة العامة للسجون عن عظيم شكره وتقديره لصاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية على ما تحظى به إدارة سجون المنطقة وفروعها من رعاية واهتمام من لدن سموه . وحضر اللقاء مدير سجون منطقة الحدود الشمالية المقدم عبدالعزيز بن محمد العقيل ومدير سجون عرعر الرائد سعود الرويلي.
كما استقبل صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية صباح أمس بمكتب سموه بالإمارة فريق كرة الطائرة الفائز ببطولة المنطقة يتقدمهم رئيس مجلس الإدارة بالنادي الأستاذ صغير بن غريب العنزي وقد رحب بهم صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية وهنأهم بهذا الفوز داعيا لهم سموه بمزيد من التفوق في مجال الرياضة والشباب. وقد أعرب رئيس نادي بدنة الرياضي باسمه ونيابة عن أعضاء النادي واللاعبين عن عظيم شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية على الرعاية والدعم اللا محدود الذي تحظى به اندية المنطقة وشبابها من لدن سموه مما كان له الفضل في تطور الرياضة بالمنطقة والحصول على مراكز متقدمة في عدد من الالعاب.. بعد ذلك ألقى رئيس نادي بدنة قصيدة أمام سموه نالت استحسان سموه ثم التقطت الصور التذكارية مع سموه.
كما التقى صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية قبل ظهر أمس رئيس مجلس التربية والتعليم بالمنطقة يتقدمهم مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة (بنين) الأستاذ عبدالرحمن بن أحمد الروساء ومدير عام التربية والتعليم بالمنطقة (بنات) الأستاذ نافل بن جربوع الرويلي ورؤساء مراكز الإشراف التربوي بعرعر والمحافظات وقد رحب صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية بهم وأثنى على جهودهم المباركة داعياً لهم سموه بمزيد من التوفيق والنجاح بما يكفل نجاح العملية التربوية بالمنطقة بشقيها البنين والبنات . بعد ذلك القى مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الأستاذ عبدالرحمن بن أحمد الروساء كلمة أعرب فيها باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس التربية والتعليم عن عظيم شكرهم وامتنانهم لصاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية على الدعم الذي يوليه سموه للتعليم بالمنطقة والرعاية التي يحظى بها أبناؤنا الطلاب والطالبات من لدن سموه داعيا الله ان يحفظ سموه ويسبغ عليه الصحة والعافية لمواصلة المسيرة في بناء وتطوير المنطقة في ظل النهضة الحضارية الشاملة التي تشهدها كافة مناطق المملكة في ظل القيادة الحكيمة .
بعد ذلك تشرف عدد من الأعضاء ممن انتهت عضويتهم بالمجلس بالسلام على سموه واستلام شهادات التقدير الممنوحة لهم لقاء جهودهم المباركة إبان عضويتهم السابقة بمجلس التربية والتعليم.. وحضر هذه اللقاءات وكيل الإمارة الأستاذ محمد بن إبراهيم النجيدي والمدير العام للعلاقات والمراسم بالإمارة الأستاذ صالح بن حمود القاران.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved