Wednesday 25th February,200411472العددالاربعاء 5 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

البنك السعودي الهولندي يرعى مسابقة الزنابق السادسة لتنسيق الزهور البنك السعودي الهولندي يرعى مسابقة الزنابق السادسة لتنسيق الزهور

رعى البنك السعودي الهولندي خلال الفترة من 18 إلى 21 فبراير 2004م مسابقة الزنابق السادسة لتنسيق الزهور التي أقيمت في قصر طويق بمدينة الرياض، وتعد هذه المسابقة الأكبر في مجال تنسيق الزهور على مستوى الوطن العربي.
وقد شارك في المسابقة 12 متسابقا من دول عربية مختلفة وذلك في إعداد تنسيقات باستخدام الزهور النضرة والمجففة لعمل التنسيقات الموحدة النمط والحرة.
ورأس لجنة التحكيم الهولندي السيد كايس فان دايك الذي عين مؤخرا من قبل مجلس الزهور الهولندي كأحد أفضل المنسقين الهولنديين، كما شارك في لجنة التحكيم عدد آخر من الحكام بمن فيهم السعوديون.
وقد تم الإعلان عن الفائزين بالمسابقة في حفل أقيم لهذا الغرض برعاية معالي الدكتور فهد بن عبد الرحمن بالغنيم وزير الزراعة وحضره عدد كبير من الدبلوماسيين وممثلي كبريات الشركات المحلية.
وحول رعاية البنك السعودي الهولندي هذه المسابقة أوضح الأستاذ حمد الهذيلي المدير العام لمجموعة تطوير الأعمال المصرفية بالإدارة العامة وأمين سر مجلس الإدارة بالقول: لقد حرص البنك السعودي الهولندي دوما على أن يكون شعاره المشاركة الإيجابية في المجتمع وهذا يأتي من خلال العديد من الفعاليات والنشاطات الاجتماعية التي رعاها ويرعاها البنك باستمرار.
وأضاف الأستاذ الهذيلي: لقد قام البنك السعودي الهولندي خلال الفترة الماضية بطرح عدد من المنتجات التي تتمحور في هيئتها وتصميمها على الإبداع والابتكار ومنها على سبيل المثال الخدمة المصرفية المميزة (Van Gogh) التي تقدم خدمات مصرفية مبتكرة وخلاقة من حيث المميزات والخدمات التسهيلات وخلافها، ومن هنا يمكن أن نرى الرابط بين الفلسفة التي يقوم عليها البنك السعودي الهولندي ورعاية مثل هذه المسابقة.
واختتم الهذيلي حديثه بالقول: لقد قام البنك خلال الأشهر القليلة الماضية بإقامة معرض للفن التشكيلي في مدينة الرياض على هامش تدشين الخدمة المصرفية المميزة (Van Gogh)، وسيقوم البنك خلال الفترة القادمة بإقامة عدد آخر من المعارض الفنية وذلك كأحد أوجه النشاط الاجتماعي الفني الخلاق الذي يتبناه البنك والذي يضم أيضا مشاركتنا بمسابقة الزنابق التي نظمها باقتدار عال الإخوة في مؤسسة الزنابق الدولية للتجارة والذين لهم منا كل تحية وتقدير.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved