Wednesday 25th February,200411472العددالاربعاء 5 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

تفقد قنصلية المملكة والملحقية الثقافية في دبي تفقد قنصلية المملكة والملحقية الثقافية في دبي
حاكم الشارقة يستقبل سفير خادم الحرمين الإمارات

* الشارقة - دبي- واس :
استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بمكتب سموه امس معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة الدكتور عبد الله بن عبد العزيز بن معمر بمناسبة تسلمه مهام منصبه الجديد لدى دولة الإمارات.
وتمنى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي لمعالي السفير ابن معمر النجاح والتوفيق في أداء مهام عمله وترسيخ علاقات الأخوة والتعاون بين البلدين والشعبين الشقيقين إضافة إلى تعزيز المصالح المشتركة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.
من جانبه نقل معاليه إلى سمو حاكم الشارقة تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
وحضر الاستقبال سمو الشيح سلطان بن محمد القاسمي ولي العهد ونائب حاكم الشارقة والشيخ عبد الله بن سالم القاسمي رئيس الديوان الأميري بالشارقة.
من جهة ثانية قام معالي سفير خادم الحرمين الشريفين في دولة الإمارات العربية المتحدة الدكتور عبد الله بن عبدالعزيز بن معمر امس بجولة على القنصلية العامة للمملكة في دبي حيث التقى قنصل عام المملكة حمود بن فراج بن نادر والعاملين في القنصلية.
كما زار الدكتور ابن معمر امس الملحقية الثقافية السعودية في دبي حيث التقى الملحق الثقافي السعودي الدكتور صالح بن عبد الرحمن الجميل والعاملين في الملحقية، واطلع معاليه على سير العمل في القنصلية والملحقية، وقام معالي السفير ابن معمر بزيارة لمكتب الدعوة السعودي في دبي حيث التقى مدير المكتب الشيخ عزيز العنزي، كما قام بزيارة لجامعة الشارقة استقبله خلالها مدير الجامعة الدكتور إسماعيل بن محمد البشري الذي قدم تعريفا بالجامعة كما اطلع معاليه على عدد من مكاتبها وكلياتها وأقسامها واستمع إلى شرح من القائمين عليها. وأبدى الدكتور ابن معمر إعجابه بما حققته الجامعة من تطور في المجالين العلمي والتقني.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved