Wednesday 25th February,200411472العددالاربعاء 5 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مجلس الغرف ينظم ندوة تفعيل دور القطاع الخاص مجلس الغرف ينظم ندوة تفعيل دور القطاع الخاص

* الرياض - الجزيرة:
انطلاقاً من البرامج التي يعدها مجلس الغرف السعودية لخدمة قطاع الأعمال وتعريفهم بالمعطيات والظروف العالمية المستجدة على الصعيد الاقتصادي فإن المجلس بصدد تنظيم ندوة خاصة حول تفعيل دور القطاع الخاص السعودي في منظمة العمل الدولية وذلك بمقره يوم السبت الموافق 8-1-1425هـ بمشاركة نخبة من الخبراء والمهتمين والمختصين من رجال الأعمال بالمملكة.
صرح بذلك الأمين العام لمجلس الغرف السعودية الدكتور فهد بن صالح السلطان مشيراً إلى أن تنظيم الندوة يهدف إلى تعريف رجال الأعمال عن كثب بأهداف المنظمة واستراتيجياتها وإطلاعهم على الإمكانيات والمعلومات المتوفرة لدى المنظمة الدولية والخدمات التي يمكن لقطاع الأعمال السعودي الإفادة منها. ومن المتحدثين الرئيسيين في الندوة وفقاً لأمين مجلس الغرف السعودية سعادة وكيل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية لشؤون العمل الأستاذ أحمد بن عبدالرحمن المنصور الزامل، وسعادة عضو مجلس إدارة منظمة العمل الدولية الدكتور عبدالله صادق دحلان، وسعادة مدير عام دار اليوم عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة الشرقية الأستاذ صالح بن علي الحميدان.
وأوضح أمين عام المجلس ان من بين الموضوعات التي ستناقشها الندوة أهمية تواجد القطاع الخاص السعودي بشكل فاعل في المؤتمر السنوي لمنظمة العمل الدولية وتوعية قطاع الأعمال السعودي بأبعاد المؤتمر وأهدافه وتوجهاته. كما شدد على أهمية تواجد ممثلين من كافة الغرف السعودية لنقل أية أفكار أو آليات عمل مستقبلية قد تنبثق عن الندوة. من هذا المنطلق فقد تم توجيه الدعوة لجميع رجال الأعمال والمهتمين لحضور الندوة والمشاركة في فعالياتها وذلك من خلال تبادل الآراء والأفكار التي تساهم في تحقيق مصالح القطاع الخاص السعودي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved