Wednesday 25th February,200411472العددالاربعاء 5 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تطرحها مجموعة دار الطيار خلال العام الحالي تطرحها مجموعة دار الطيار خلال العام الحالي
استثمارات عقارية جديدة بمناطق المملكة تُقدَّر بنصف مليار ريال

* كتب- مندوب الجزيرة:
صرح رئيس مجلس إدارة مجموعة دار الطيار للاستثمارات العقارية الشيخ/ عبدالرحمن الطيار بأن المجموعة تنوي إن شاء الله طرح عدة استثمارات جديدة مع مطلع العام الحالي باستثمارات تقدر بحوالي نصف مليار ريال.
وقال الطيار: إن الاستثمارات العقارية الجديدة ستوزع في عدة مناطق من المملكة، وأكد أنها ستأتي حسب الشروط التي أعلنتها وزارة التجارة والصناعة للمساهمات العقارية والتي من شأنها طمأنة المساهمين بالدرجة الأولى إلى صحة وواقعية المعلومات الخاصة بكل مساهمة وأضاف:أن وزارة التجارة والصناعة وعلى رأسها معالي الوزير الدكتور هاشم بن عبدالله يماني وبقية زملائه بالوزارة يقدمون جهوداً مشكورة للمستثمرين بوجه عام وللشركات العقارية الاستثمارية على وجه الخصوص وبما يخدم مصالحهم ومصالح المواطنين المساهمين معهم.
واستبشر الشيخ الطيار من أن الاستثمارات الجديدة ستكون امتداداً إن شاء الله للاستثمارات السابقة، والتي كان آخرها مساهمة المصيف بمحافظة الخرج، والتي أقفلت خلال ستة أيام باستثمارات بلغت قيمتها حوالي50 مليون ريال ريال ومساهمينا. ودعا الطيار في ختام تصريحه المهتمين والمساهمين والمستثمرين لمتابعة أخبار المجموعة عبر الصحف المحلية للتعرف على الاستثمارات الجديدة وكذلك عبر الموقع الإلكتروني للمجموعة والذي سيتم تدشينه في القريب العاجل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved