Wednesday 25th February,200411472العددالاربعاء 5 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

برأس مال يبلغ 1500 مليون ريال برأس مال يبلغ 1500 مليون ريال
مجموعة الزامل تستكمل بنجاح تأسيس شركة متخصصة للبتروكيماويات

* الرياض - الجزيرة:
استكملت مجموعة الزامل تأسيس شركة الصحراء للبتروكيماويات برأس مال ألف وخمسمائة (1500) مليون ريال وقد اكتتب المؤسسون بمبلغ ألف مليون (1000) مليون ريال ولقد فاقت طلبات المؤسسين المبلغ المطلوب بشكل كبير مما يعكس ثقة رجال الأعمال والمواطنين السعوديين بالمناخ الاستثماري في المملكة.
ولقد تقرر طرح الباقي من رأس المال والبالغ خمسمائة (500) مليون ريال للاكتتاب العام لكافة المواطنين خلال الشهر القادم وذلك تحت ادارة مجموعة الزامل الراعي الرسمي لتأسيس الشركة وبالتنسيق مع المركز الاستشاري للاستثمار والتمويل.
ولقد تم اليوم اتفاقية مشاركة البنوك الوطنية التي ستقوم باستقبال طلبات المواطنين حيث قام الدكتور عبدالرحمن الزامل رئيس مجموعة الزامل والدكتور عبدالعزيز الدخيل رئيس المركز الاستشاري للاستثمار والتمويل بتوقيع تلك الاتفاقية مع كل من بنك الرياض والبنك الأهلي التجاري ومجموعة سامبا المالية.
ولقد صرح الدكتور عبدالرحمن الزامل بهذه المناسبة ان الاقبال الممتاز الذي لقيه تأسيس الشركة يعكس الثقة الكبيرة بالاقتصاد الوطني وكذلك التشجيع المستمر الذي أبدته كل من وزارة التجارة والصناعة ووزارة البترول والثروة المعدنية ووزارة المالية وشركة أرامكو والهيئة الملكية للجبيل وينبع.
كما عبر الدكتور عبدالعزيز الدخيل عن اعتزازه بالثقة الكبيرة التي أولته إياها مجموعة الزامل بتكليف المركز الاستشاري للاستثمار والتمويل بادارة الاكتتاب العام في شركة الصحراء للبتروكيماويات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved