Wednesday 25th February,200411472العددالاربعاء 5 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

حكومة دبي تشارك في الملتقى الإداري الثاني «الإدارة والمتغيرات العالمية الجديدة» حكومة دبي تشارك في الملتقى الإداري الثاني «الإدارة والمتغيرات العالمية الجديدة»

* الرياض - عبدالله العماري:
تشارك حكومة دبي في الملتقى الإداري الثاني (الإدارة والمتغيرات العالمية الجديدة) الذي تنظمه الجمعية السعودية للإدارة في الفترة من 16 -17 محرم 1425هـ الموافق 7-8 مارس 2004م، وذلك من خلال ورقة عمل يطرح فيها الأستاذ سالم خميس الشاعر مدير الخدمات الإلكترونية بحكومة دبي الإلكترونية تجربة دبي الإلكترونية.
وأوضح الدكتور عبدالله بن جلوي الشدادي - رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للإدارة أن الملتقى سيناقش جميع الموضوعات المتعلقة بالإدارة الإلكترونية عبر محاورها التسويقية والاستثمارية والتصنيعية والتعليمية، في سبيل الرقي بالبيئة والمهارات والسلوك الإداري السعودي من خلال التغيرات العلمية في المجال الإلكتروني، مما يُفعِّل من الاستثمار والاستفادة من عالم الإدارة ويعدل من فلسفته العملية.
كما أكد د. الشدادي أن هذا الملتقى هو امتداد للملتقى الأول عن (واقع ومستقبل الإدارة في المملكة)، الذي أقيم عام 2002م بالرياض، وشهد حضورا كثيفا من مجتمع الأعمال ورجال الاقتصاد، وقدم أوراقه أبرز رجال الفكر الإداري، وقدموا كل ما لديهم من تجارب وخلصوا إلى إبراز ملامح النموذج الإداري السعودي من خلال تشخيص واقع الإدارة السعودية، واعتبر أن النجاح الذي لمسناه في الملتقى الأول هو ما شجعنا على إلحاقه بالملتقى الثاني الذي نتمنى أن يلاقي نفس القبول والنجاح.
ودعا د. الشدادي الإداريين والمهتمين من رجال الأعمال وجميع المتخصصين والاقتصاديين إلى المشاركة في الملتقى وحضور فعالياته، خصوصا أنها مصحوبة بمعرض لعدد من مؤسسات الإنتاج الفكري والعلمي والإداري والجهات المعنية بالتطوير الإداري ومنشآت القطاع الخاص.
كما دعا المتخصصين والخباء للمساهمة بمشاركتهم العلمية في أحد المحاور العلمية للملتقى وإرسالها إلى مقر الجمعية، علما أن آخر موعد لاستلام أوراق العمل والبحوث أواخر ديسمبر الحالي.
إنه سيتم خلال الملتقى مناقشة عدد من المحاور، منها الإدارة الإكترونية والتدريب والتعليم عن بعد والاستثمار والتمويل عن طريق الإنترنت وتقنيات التصنيع والإنتاج والعمليات وتجارب عربية عالمية رائدة وتوجهات إدارية حديثة، وسيقوم الملتقى بتغطية كافة الجوانب الإدارية المتعلقة بالبيئة الإلكترونية في المملكة، وهذا ما يؤكد اختيار العناوين البارزة لورش عمل الملتقى ومحاوره. وأكد الدكتور الشدادي إلى أن اللجنة الإشرافية على الملتقى أنشأت موقعا خاصا لهذه الفعالية لزيادة التواصل وسهولة الحصول على تفاصيل الملتقى من خلال الرابط

http:// www.managementforum.org.sa


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved