Wednesday 25th February,200411472العددالاربعاء 5 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وكيل محافظة جدة يُكرِّم البنك الأهلي لرعايته مؤتمر إعاقات الأطفال وكيل محافظة جدة يُكرِّم البنك الأهلي لرعايته مؤتمر إعاقات الأطفال

* الرياض - الجزيرة:
تسلَّم غسان بادكوك مسؤول أول العلاقات العامة بالبنك الأهلي درع التكريم المقدم إلى البنك الأهلي من مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بجدة وذلك تقديراً لمشاركة البنك في رعاية المؤتمر الثاني لإعاقات النمو عند الأطفال الذي نظمه المستشفى للفترة من 3 - 5 محرم 1425هـ.
سعادة الدكتور عبدالله بن محيسن القاعد وكيل محافظة جدة قام بتسليم الدرع خلال حفل افتتاح المؤتمر الذي عقد برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة.
وتعليقاً على مشاركة البنك في رعاية المؤتمر أشار بادكوك إلى أن الاهتمام بدعم مثل هذه الأحدث ينطلق من استشعار البنك الأهلي لدوره الاجتماعي وحرص إدارة البنك العليا والجهاز التنفيذي على المساهمة في جهود البحث العلمي وغيرها من البرامج والمبادرات ذات الطابع الخيري والإنساني.
وأضاف ان البنك الأهلي بوصفه كياناً مالياً عريقاً يعي مسؤوليته الوطنية تجاه مجتمعه ليس فقط عبر الخدمات والبرامج البنكية التي يطرحها وتلائم احتياجات مختلف الشرائح الاجتماعية بل أيضاً من خلال مشاركاته وإسهاماته المتعددة في مختلف الفعاليات التي من شأنها دعم جهود التنمية الوطنية في شتى المجالات. واختتم بادكوك حديثه بالإعراب عن أمل إدارة البنك الأهلي في ان يثمر هذا المؤتمر عن كل ما هو جاد وتطبيقي في مجال التخصص وان يوفق في إثراء خبرات المشاركين حول طرق الوقاية من إعاقات الأطفال وسبل التعامل معها وابتكار المزيد من الوسائل الكفيلة بتخفيف معاناة هذه الشرائح العزيزة على قلوب جميع أفراد المجتمع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved