Wednesday 25th February,200411472العددالاربعاء 5 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في احتفال بالخبر في احتفال بالخبر
شركة الجميح للسيارات تعلن أسماء الفائزين بجوائز حملتها الترويجية (أفضل عرض على الأرض)

* الدمام - الجزيرة:
نظمت شركة الجميح للسيارات أكبر وكيل لشركة جنرال موتورز في منطقة الشرق الأوسط حفلاً في فندق الخليج مريديان بمدينة الخبر، وذلك لإجراء السحب على جوائز حملتها الترويجية: (أفضل عرض على الأرض) التي طرحتها الشركة خلال شهر رمضان المبارك في وكالاتها في كل من الرياض وجدة والدمام وبريدة وتبوك والجوف وحائل ووادي الدواسر.
وقد أقامت الشركة مأدبة عشاء دعت إليها لفيفاً من كبار الشخصيات والدكتور بسام بودي نائب الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية للمنطقة الشرقية وحشداً كبيراً من عملاء الشركة الذين شاركوا في تلك الحملة الترويجية وساهموا في نجاحها، ولقد استمتع الجميع بهذه الأمسية التي تخللتها عملية السحب على الجوائز القيمة التي قدمتها الشركة، ولقد فاز بالجائزة الكبرى وهي عبارة عن قطعة أرض بقيمة نصف مليون ريال سعودي المواطن أحمد إبراهيم قريبي كما حالف الحظ ستة عملاء آخرين فاز كل منهم بسيارة من طراز شفروليه أفيو موديل 2004م.
وفي سياق تعليقه على هذه الحملة الترويجية قال الأستاذ إبراهيم محمد العبد العزيز الجميح نائب رئيس مجلس المديرين والعضو المنتدب لشركة الجميح للسيارات ان حملة أفضل عرض على الأرض جاءت في إطار سعي الشركة الحثيث إلى تعزيز علاقتها مع عملائها الكرام من خلال إتاحة الفرصة لعملائها للفوز من خلال التأهل التلقائي للسحب والفوز بسيارة شفروليه أفيو موديل 2004م أو قطعة أرض تبلغ قيمتها نصف مليون ريال. لقد قدمنا لعملائنا الكرام خلال هذه الحملة التي تمت في شهر رمضان المبارك 30 سيارة جديدة من طراز شفروليه أفيو.
ولقد حظيت الحملة بحمد الله وتوفيقه باهتمام بالغ ومتابعة كبيرة وإشادة واسعة من قبل عملاء شركتنا، وبرهنت على مدى مصداقية شركتنا والتزامها بكسب رضى عملائها. وسيكون العام القادم حافلاً إن شاء الله بالعديد من المبادرات والمفاجآت السعيدة لعملائنا.
وأضاف قائلاً: إن رؤيتنا الاستراتيجية لا تتمحور حول المحافظة على موقعنا الرائد في قطاع السيارات فحسب، بل تتجاوز ذلك إلى دعم هذا الموقع وتعزيزه بتقديم خدمات راقية تضاهي المستويات العالمية. وفي هذا الإطار حققت شركتنا بتوفيق من الله سبحانه وتعالى ثم بجهد جميع العاملين إنجازاً غير مسبوق بفوزها بجائزة التحدي لرئيس مجلس إدارة شركة جنرال موتورز للمرة الرابعة على التوالي منذ إنشائها عام 2000م.
وهذا الإنجاز والإنجازات البارزة العديدة الأخرى التي حققتها شركتنا خلال مسيرتها تؤكد التزامنا بتوفير سيارات وقطع غيار ذات جودة عالية وخدمات راقية ومبادرات تصب كلها في مصلحة عملائنا الكرام، ولم تتوقف جهودنا عند هذا الحد، بل سنستمر في طرح المزيد من المبادرات الجديدة الرامية إلى تطوير خدماتنا وتجاوز توقعات عملائنا انطلاقاً من قناعتنا الراسخة بأنهم القاعدة الأساسية والركيزة التي تعتمد عليها شركتنا بعد توفيق الله سبحانه وتعالى في النجاح والتطور وكان الشيخ إبراهيم الجميح قد أجاب على أسئلة الصحفيين والقى كلمة ترحيبية بعملاء الشركة الذين حضروا عملية السحب على الجوائز جاء فيها: نيابة عن مجلس المديرين لشركة الجميح للسيارات وجميع العاملين بها وبالأصالة عن نفسي، يطيب لي في هذه الليلة المباركة، أن أرحب بكم أجمل ترحيب، وأن أقدم لكم جميعاً خالص شكري وتقديري على ثقتكم الغالية التي وضعتموها فينا، وعلى جهودكم ومشاركتكم لنا في هذا الحفل الذي تقيمه شركتنا بمناسبة السحب على جوائز أفضل عرض على الأرض.
لقد دأبت شركة الجميح للسيارات على تقديم كل جديد لعملائها الكرام وفي هذا الإطار قدمت عرضاً مميزاً في عام 2002م تمثل في جائزة المليون ريال التي فاز بها أحد عملائنا الكرام، وقدمت العام الماضي عرضاً آخر مميزاً وغير مسبوق أتاحت فيه لكل عميل يشتري سيارة من موديلات 2004م فرصة الفوز بإحدى السيارات الثماني الجديدة التي جرى السحب عليها أسبوعيا، كما أتاحت لكافة هؤلاء المشترين فرصة الدخول في السحب على الجائزة الكبرى والفوز بقطعة أرض قيمتها 500.000 ريال ولقد جاء هذا العرض باسم أفضل عرض على الأرض ليعكس مدى اهتمامنا بكسب رضى عملائنا الكرام بتقديم أفضل العروض. لقد حققت شركة الجميح للسيارات إنجازات بارزة طوال مسيرتها التي امتدت لأكثر من ستة وثلاثين عاماً وكان آخر هذه الإنجازات فوز الشركة بمسابقة التحدي لرئيس مجلس إدارة شركة جنرال موتورز للمرة الرابعة على التوالي منذ بدء العمل بهذه المسابقة عام 2000م. ولقد بذلت شركتنا جهوداً كبيرة لبناء قدراتها وتطوير الأداء والارتقاء بالخدمات التي تقدمها لعملائها إلى مستويات عالية من الجودة تتجاوز توقعاتهم.
ورغم الإنجازات العديدة البارزة التي حققتها في هذا المجال إلا أن طموحاتنا للوصول بهذه الخدمات ومستوى رضى العملاء إلى مستويات عالية تضاهي ما تقدمه الشركات العالمية العاملة في هذا المجال وتحقيق الريادة ليس على المستوى المحلي، بل على المستوى العالمي أيضاً طموحات لا تحدها حدود.
نحن في شركة الجميح للسيارات نفي بوعودنا ونبادر بتنفيذ التزاماتنا تجاه عملائنا الكرام مهما كانت تبعاتها المالية والسحب الذي جرى على جائزة المليون ريال عام 2002م وعلى السيارات الأربعة وعشرين التي تم السحب عليها خلال شهر رمضان المبارك الماضي، بالإضافة إلى السحب الذي سيجري على الجائزة الكبرى البالغة قيمتها نصف مليون ريال وعلى ست سيارات جديدة أخرى هو أبلغ دليل على مدى المصداقية التي تتمتع بها شركتنا والبرهان على التزامنا ببرامج حملتنا وحرصنا على تقديم خدمة مميزة تفوق توقعات عملائنا الكرام وتنال رضاهم وحماسهم.
ويسعدني في هذه المناسبة السعيدة أن أتوجه بالتهنئة لجميع عملائنا الفائزين بجوائز حملتنا هذه متمنين لأولئك الذين لم يحالفهم الحظ في الفوز بإحدى السيارات الأربعة وعشرين التي جرى السحب عليها خلال شهر رمضان المبارك حظاً أوفر في السحب الذي سيجري ا على السيارات الست الجديدة والسحب الكبير الذي سيتم على الأرض التي تبلغ قيمتها 500.000 ريال.
ولا يفوتني في هذه المناسبة أن أتوجه بالشكر الجزيل والامتنان لكل من ساهم معنا في إنجاح هذه الحملة وعلى رأسهم فريق العمل في الشركة الذي كان لجهودهم الكبيرة بعد توفيق الله سبحانه وتعالى أكبر الأثر في نجاح هذه الحملة. يطيب لي في هذا المقام أن أشيد بالعلاقات الوطيدة التي تجمعنا مع شركائنا في الأعمال شركة جنرال موتورز وتعاون الشركتين وعملهما برؤية ومفاهيم مشتركة لتحقيق هدفهما المتمثل في كسب رضى عملائنا.
وفي الختام يسعدني أن أؤكد التزامنا التام والدائم بتقديم خدمات جديدة راقية ومتميزة خلال عام 2004م والأعوام التالية بما يلبي احتياجاتكم ويتجاوز توقعاتكم.
وأكرر لكم جميعا شكري وتقديري على تشريفكم لنا في حفلنا هذا بعد ذلك جرى السحب على الجوائز للمشاركين في مسابقة (أفضل عرض على الأرض) الذي نظمته شركة الجميح للسيارات لعملائها وقد فاز كل من الأسماء التالية بسيارة شفروليه أفيو 2004م وهم: إبراهيم راشد الظاهري، حاتم صالح الغامدي، عبد الله مشبب الأحمري، فيصل محمد رشيد الرشيد، ناصر سعود العتيبي، سلطان سعد السبيعي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved