Tuesday 24th February,200411471العددالثلاثاء 4 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خلال توقيع سموه لمشروع الإسكان خلال توقيع سموه لمشروع الإسكان
الأمير محمد بن ناصر يشكر القيادة

* جازان - واس :
رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ورئيس مجلس إدارة جمعية الأمير محمد بن ناصر للاسكان الخيري باسمه ونيابة عن أهالي منطقة جازان اسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو النائب الثاني حفظهم الله على ما يقدمونه ويبذلونه من دعم ورعاية لكل ما من شأنه خدمة المواطن.
جاء ذلك خلال توقيع سموه عقد تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع الاسكان الخيرى بمدينة جازان والذي يشمل تنفيذ 50 وحدة سكنية بقيمة إجمالية بلغت 10 ملايين ريال بواقع 200 الف ريال لكل وحدة ومدة التنفيذ 20 شهراً.
ووصف سمو أمير منطقة جازان توقيع العقد بأنه بداية خير في مجال بناء المساكن الخيرية بالمنطقة مبينا انه جاء نتيجة الجهود الكبيرة التي بذلها أعضاء مجلس الادارة والمتعاونون من جميع الادارات الحكومية والأهلية والمتبرعون لها.
وأكد سموه حرص مجلس ادارة الجمعية على السعي بكل جد واجتهاد مع اللجان المتخصصة لدعم هذا المشروع الخيري من خلال ما تتسلمه الجمعية من صدقات جارية وتبرعات والاهتمام بكل ما يخدم الجمعية ويكفل لها باذن الله التوفيق والنجاح في تحقيق اهدافها في خدمة المحتاجين من ابناء المنطقة في مختلف المحافظات والمراكز والقرى.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved