Saturday 21st February,200411468العددالسبت 1 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عاجل جداً ........... عاجل جداً ...........

لا يوجد بها أي قطاع للمؤسسة
محافظة بقعاء بحاجة إلى كلية تقنية
محافظة بقعاء أكبر محافظات منطقة حائل بحاجة ماسة إلى افتتاح كلية تقنية تقدم خدماتها للطلاب في المحافظة وفي المدن والقرى المحيطة بها حيث إن أعداداً كبيرة من الطلاب يتخرجون من ثانويات المحافظة وهم بحاجة إلى مواصلة دراستهم في كلية التقنية ويضطرون للذهاب إلى حائل (200كم) ذهاباً وإياباً يومياً للدراسة هناك وهذا فيه مشقة وجهد مالي وجسدي. واذا نظرنا إلى القطاعات التي تتبع المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني فإنه لا يوجد في بقعاء أي شيء منها حيث إنها مركزة بالمدن في منطقة حائل وتم في حائل افتتاح كلية المجتمع، وكلية التقنية، والثانوية الصناعية، والثانوية التجارية، فيما لازالت هذه الخدمات غائبة عن محافظة بقعاء رغم أنها المحافظة الوحيدة في منطقة حائل فئة (أ)!! نناشد معالي محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني بضرورة افتتاح كلية تقنية في محافظة بقعاء حتى يستفيد منها الجميع.

أحمد عقيل البقعاوي /خليفة خلف البقعاوي
حائل - محافظة بقعاء
***
بلدة وادي ثمران تحتاج إلى طريق مسفلت
نوجه هذه الرسالة إلى المسؤولين في وزارة النقل وتتمثل فيما يلي:
إننا في بلدة وادي ثمران نطالب منذ مدة طويلة، بتنفيذ طريق مسفلت بطول (5.7) سبعة كيلو مترات ونصف فقط، لأهميته في خدمة المتجهين من القرية إلى المدارس والمستوصفات الواقعة على الطريق والعكس، حيث ان معاناة الأهالي تزداد في مواسم الأمطار مع صعوبة الطريق، وتتعطل بهم السبل للذهاب إلى تلك المدارس والمراكز الصحية والعودة مرة أخرى.
نناشد المسؤولين في وزارة النقل بالعمل على سرعة تنفييذ هذا الطريق الذي تعثرت محاولات تنفيذه منذ عدة سنوات، ويرحل من سنة إلى أخرى ولا نعلم متى سيرى النور رغم انه يشكل أولوية قصوى بالنسبة للمواطنين الذين يعيشون في قرية وادي ثمران وما حولها.
علي أحمد الأسمري


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved