Saturday 21st February,200411468العددالسبت 1 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يواجه خلالها الكويت والعراق وعُمان يواجه خلالها الكويت والعراق وعُمان
منتخبنا الأولمبي يبدأ استعداده للتصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد أثينا على ثمان مراحل اليوم

  * كتب - عبدالله المالكي:
يدخل لاعبو منتخبنا اليوم معسكرا إعداديا بمدينة الدمام استعدادا للتصفيات الآسيوية المؤهلة لاولمبياد أثينا والتي سيقابل خلالها منتخبات الكويت والعراق وعمان.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قد اعتمد أسماء اللاعبين الذين سيدخلون المعسكر وهم عبدالله الدوسري، عبداللطيف الغنام، عبده عطيف، احمد عطيف ناجي مجرشي، سعيد الحربي، من الشباب .خالد عزيز، احمد الصويلح، مازن الفرج، من الهلال. خالد السلامه، عبدالرحمن البيشي، من النصر. سلمان الخالدي، جابر حتوي، ياسر القحطاني من القادسية. صالح بشير، سياف البيشي، سعد العبود، وليد الرجاء من نادي الاتفاق. كمال موسى من الوحدة. خالد الدوسري من الرياض. حمد المنتشري من الاتحاد.
هذا وكان المنتخب قد اقام الاسبوع الماضي وتحت إشراف المدرب روميو معسكرا تجميعيا في الرياض استمر ثلاثة ايام أجرى خلاله الكشف الطبي على اللاعبين وأخذوا التعليمات اللازمة.
فيما تم استبعاد كل من أحمد الحربي وبدر الخراشي وتيسير الجاسم من المعسكر لإصاباتهم.ونم استدعاء ياسر القحطاني وحمد المنشري.
وسوف يكون اعداد المنتخب لهذه التصفيات على ثماني مراحل ثم اعتمداها من قبل صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام رئيس الشباب رئيس لجنة المنتخبات بناء على ماعرضه الامير نواف بن سعد المشرف العام على المنتخبات السنية وذلك على النحو التالي:
* المرحلة الأولى:
اعتبارا من يوم السبت الأول من محرم وحتى الثامن من محرم وذلك بمعسكر تجميعي بالدمام وبمشاركة 24 لاعبا استعدادا لمباراة الذهاب الأولى أمام الكويت بالكويت ويتخلل المعسكر إقامة مباراتين تجريبيتين مع منتحب البحرين يوم الثلاثاء 4 محرم ومع منتخب لبنان يوم الخميس 6 محرم.
*المرحلة الثانية:
تقام بالكويت اعتبارا من يوم الأحد 9 محرم وحنى يوم الخميس 13 محرم بمشاركة 20 لاعبا وسيتخلل هذا المعسكر إقامة المباراة الأولى أمام الكويت والتي ستقام يوم الأربعاء 12 محرم.
* المرحلة الثالثة:
تقام بالدمام من يوم الأحد 19 محرم ولمدة خمسة عشر يوما بمشاركة أربعة وعشرين لاعبا وسوف يلعب المنتخب مباراتين رسميتين الثانية والثالثة من هذه التصفيات أمام العراق يوم الأربعاء 26 محرم وأمام عمان يوم الأربعاء 3 صفر كما سيلعب المنتخب ثلاث مباريات تجريبية نحدد لاحقا.
* المرحلة الرابعة:
سيكون هناك معسكر داخلي في الدمام لمدة سبعة أيام اعتبارا من يوم الأحد 14 صفر استعدادا لمباراة الإياب مع منتخب عمان في مسقط والتي ستقام يوم الأربعاء 24 صفر وسيتخلل المعسكر إقامة مباراتين تجريبيتين.
* المرحلة الخامسة:
المغادرة إلىسلطنة عمان يوم الأحد 21 صفر وحتى يوم الخميس 25 صفر وذلك لحوض مباراة الإياب أمام عمان يوم الأربعاء 24 صفر.
* المرحلة السادسة:
معسكر داخلى بجدة ولمدة تسعة أيام اعتبارا من 29-2-1425هـ وبمشاركة 24 لاعبا استعدادا لمباراة الكويت التي ستقام في محافظة جدة يوم الأربعاء 9 ربيع الثاني وسيلعب المنتخب خلال هذه المرحلة مباراتين تجريبيتين.
* المرحلة السابعة:
معسكر داخلي بمدينة تبوك لمدة 7 أيام اعتبارا من يوم الأحد 13 ربيع الأول بمشاركة 24 لاعبا يجري خلالها المنتخب مباراتين وديتين استعداد لخوض مباراة الإياب أمام المنتخب العراقي والتي ستقام في الأردن.
* المرحلة الثامنة:
المغادرة إلى الأردن يوم الأحد 20 ربيع الأول وحتى يوم الخميس 24 ربيع الأول وذلك لخوض المباراة الأخيرة في التصفيات وهي الإياب أمام العراق بعمان بوم الأربعاء 23 ربيع الأول.
وتجدر الإشارة إلى ان منتخبنا تأهل الى هذه التصفيات بعد ان فاز على منتخب سنغافورة في مباراتي الإياب بالرياض 7- صفر وفي الذهاب في سنغافورة 3-صفر وستكون مباريات هذه التصفيات على النحو التالي:
 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved