Saturday 21st February,200411468العددالسبت 1 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل ..... فواصل .....

* ما حدث لمنتخبنا الوطني لكرة اليد في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم ليس جديداً، ففي كل تصفيات يقف أعضاء الاتحاد (من الجيران) ضد منتخبنا ولكنه يقهر(مماحكاتهم) ويتأهل رغماً عنهم، ولكنهم في تصفيات الدوحة الأخيرة نفذوا مخططاتهم وأبعدوا الأخضر، وهذا ما يوجب على رئيس وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة اليد أن يكشفوا كامل أوراق (فضائح) الاتحاد الآسيوي أمام الاتحاد الدولي.
* مدرب المنتخب السيد فاندرليم افصح عن الضرر الذي ألحقه فريق الاتحاد بمشاركاته المتعددة على منتخبنا الوطني، وهذا الضرر لم يكن يحدث سابقاً رغم مشاركات الاتحاد الخارجية، ولكنه حدث هذه المرة بسبب التكديس الكبير للنجوم الدوليين في فريق واحد، وهذا هو الضرر الذي توقعه وحذر منه الكثير من النقاد.
* فرق ذيل قائمة ترتيب كأس دوري خادم الحرمين الشريفين يشرف عليها مدربون وطنيون، حيث تركز الوطنيون في دائرة الصراع على الهبوط أما المنافسة على المقدمة فتركوها للمدربين الأجانب.
* النجم الدولي ياسر القحطاني ستنتهي علاقته اليوم بناديه القادسية، وسينضم لكتيبة الاتحاد. لا شك أن القدساويين (عدا الإدارة) يقفون ضد هذه الصفقة ويتمنون عدم إتمامها ومعهم مدرب المنتخب فاندرليم.
* ذلك الحكم ينال درجة ممتاز في قراراته التي يتخذها في كل أرجاء الملعب عدا تلك المساحة المقابلة لمقاعد احتياط ذلك الفريق؛ حيث تصاب صافرة الحكم بالصمت المفاجئ ولا تستعيد صوتها إلا بعد أن تبتعد عن المنطقة المحظورة لإصدار القرارات.
* اقترب الفريق الشعلاوي من الهبوط كثيراً وجاءت خسارته الأخيرة من الخليج بمثابة إعلان بدء رحلة العودة للدرجة الأولى.
* هل من حق الدكتور مدني رحيمي كعضو شرف في نادي الاتحاد أو حتى بصفته محللاً في قناة فضائية أن يطالب إدارة ناد آخر (غير الاتحاد) بالاستقالة؟!
* مدرب المنتخب هاجم الكابتن ماجد عبد الله بعنف؛ رداً على انتقادات ماجد الدائمة لمستوى وأداء المنتخب. وأكد فاندرليم انه ليس بالضرورة أن يكون كل لاعب ناجح محللاً ناجحاً!!
* الطريقة التي أبعد بها التعاون مدربه ثم إعادته تكشف مقدار الفوضى والارتجالية التي تعيشها الأندية وليس التعاون وحده.
* إدارة الرائد الحالية وضعت خطة رباعية في بداية عملها، من ضمنها الصعود للممتاز ودخول المربع الذهبي. جماهير النادي تبحث حالياً عمن ينقذ ناديها من الهبوط للدرجة الثانية بعد اقل من ثلاثة اشهر من إعلان تلك الخطة الباهرة!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved