Saturday 21st February,200411468العددالسبت 1 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تشكيلة أولية للاولمبي الكويتي استعداداً للدور الحاسم تشكيلة أولية للاولمبي الكويتي استعداداً للدور الحاسم

* الكويت - (أ ف ب):
أعلن الاتحاد الكويتي تشكيلة أولية من 28 لاعبا للمنتخب الاولمبي استعدادا لخوض الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات مسابقة كرة القدم ضمن دورة الالعاب الاولمبية في اثينا الصيف المقبل.
ويستهل المنتخب الكويتي مبارياته ضمن المجموعة الثالثة بمواجهة نظيره السعودي في الثالث من اذار- مارس المقبل، وتضم المجموعة ايضا سلطنة عمان والعراق.
وسيبدأ الاولمبي الكويتي تدريباته في 21 شباط- فبراير الحالي على ان يخوض مباراة تجريبية مع نظيره البحريني في السادس والعشرين منه في الكويت.
ووزعت المنتخبات الـ12 المشاركة في الدور الحاسم على ثلاث مجموعات بواقع اربعة منتخبات في كل واحدة سيتأهل الاول فقط إلى نهائيات اثينا.
واللاعبون هم: نواف الخالدي ومساعد ندا وصالح الشيخ ومحمد فهاد وصقر خضير وبدر المطوع ومحمد راشد وشهاب كنكوني ومحمد الهدهود وطارق الشمري ونواف الحميدان ومحمد حسين العباد وفهد هزاع الحمد واحمد الفضلي وعبدالله البلوشي ونواف الشويع وسعود سويد العجمي ومساعد الصليلي وعبدالله نهار وجراح العتيقي ويعقوب الطاهر واحمد صبيح واحمد سعد وفيصل العدواني وحسين سراج وعبدالرزاق عشوان ومصعب الكندري وراشد محمد راشد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved