Saturday 21st February,200411468العددالسبت 1 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في انطلاقة الدور الثاني لدوري ناشئي الممتاز في انطلاقة الدور الثاني لدوري ناشئي الممتاز
صغار الهلال يغرّدون في القمة.. والاتحاد يواصل المطاردة بفارق 4 نقاط

* كتب - طارق العبودي:
واصل صغار الهلال تمسكهم بقمة دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم وحافظوا على فارق ال4 نقاط الذي يفصلهم عن أقرب منافسيهم بعد ان تمكنوا من احراز فوزهم الثامن والذي جاء هذه المرة على حساب وج بهدفين نظيفين جاءا عن طريق عبدالعزيز الكلثم وصالح الدوسري في المباراة التي جمعت الفريقين عصر امس في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال ضمن الجولة العاشرة للدوري (أولى جولات الدور الثاني).
وقدم الفريقان مباراة جيدة جداً كان وج هو الافضل في اغلب فتراتها والاكثر تهديداً للمرمى الأزرق الذي أبدع فيه الناشئ بدر الدعيع نجل عملاق الحراسة الآسيوية السابق عبدالله الدعيع.
هذا الفوز رفع رصيد الهلال الى 25 نقطة ليتربع بها وحيداً في صدارة الفرق وجمد رصيد وج على 12 نقطة تراجع بها للمركز الثامن.
الاتحاد يواصل المطاردة
وفي جدة واصل صغار الاتحاد مطاردتهم الجادة للمتصدر بعد ان حققوا فوزاً سهلاً على الوحدة متذيل القائمة ب4 أهداف نظيفة سجلت عن طريق عبدالعزيز صبياني (هدفين) ومحمود أمين ونايف هزازي، وسيطر الاتحاد على مجريات المباراة كاملة وفرّط في فوز كبير بعد ان تناوب لاعبوه على اضاعة الفرص. هذه النتيجة ابقت الاتحاد ثانياً ب21 نقطة والوحدة عاشراً بنقطة يتيمة.
النصر قفز للخامس
وفي الأحساء تدارك النصر أوضاعه واستعاد عافيته بفوز مستحق على الفتح ب3 اهداف نظيفة كانت كفيلة برفع رصيد النصر الى 14 نقطة تقدم بها من المركز الثامن الى الخامس فيما بقي رصيد الفتح على 15 نقطة لكنها لم تزحزحه عن مركزه الثالث.
الشباب يتوقف في محطة الاتفاق
وفي الرياض وعلى ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب تعادل فريقا الشباب والاتفاق بهدف لمثله بعد ان عجز مهاجموهما عن هز الشباك بمزيد من الاهداف.
وارتفع رصيد الشباب الى 14 نقطة تراجع بها للمركز السادس وارتفع رصيد الاتفاق الى 9 نقاط لكنه واصل بها مركزه التاسع.
حطين يعزز آماله بالأهلي
وفي جدة وعلى ملعب النادي الأهلي كرر حطين فوزه على الاهلي وتجاوزه ب3 أهداف لهدفين رفع بها رصيده الى 15 نقطة وتقدم للمركز الرابع معززاً آماله في المنافسة ولو على مركز الوصافة.. فيما انتهت تقريباً آمال الاهلي بعد ان تجمد رصيده على 12 نقطة تراجع بها للمركز السابع.
وبنتائج مباريات الأمس يصبح الترتيب على النحو التالي:
الهلال الأول 25 نقطة، الاتحاد الثاني 21 نقطة، الفتح الثالث 15 نقطة، حطين الرابع 15 نقطة، النصر الخامس 14 نقطة، الشباب السادس 14 نقطة، الأهلي السابع 12 نقطة، وج الثامن 12 نقطة، الاتفاق التاسع 9 نقاط، الوحدة العاشر نقطة واحدة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved