Saturday 21st February,200411468العددالسبت 1 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لا تغيير يذكر في مراكز الفرق بعد الجولة العاشرة لدوري الشباب لا تغيير يذكر في مراكز الفرق بعد الجولة العاشرة لدوري الشباب
الهلال يتمسك بالصدارة .. والشباب يتمسك بالوصافة بـ(ضربة جزاء)

* كتب - طارق العبودي:
تمسك الهلال بصدارة دوري شباب الممتاز لكرة القدم وحافظ على فارق النقطتين حيث يفصله عن أقرب منافسيه بعد ان تمكن من تجاوز الاتفاق بصعوبة بالغة وبهدف وحيد من رأس مهاجمه العائد محمد العنبر في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس في ملاعب نادي الاتفاق بالدمام في افتتاحية الدور الثاني للمسابقة.
ورغم ان الهلال كان هو الأفضل في المباراة والأكثر تهديداً للمرمى إلا انه واجه صعوبة كبيرة جداً لتطور مستوى مضيفه من جهة وللطريقة الدفاعية البحتة التي لعب بها الاتفاق.
هذا الفوز رفع رصيد الهلال إلى 25 نقطة يتربع بها على الصدارة وحيداً فيما جمد رصيد الاتفاق على 13 نقطة أبقته في مركزه السادس.
الشباب ينجو من النخيل ويتسمك بالوصافة
ومن بيشة عاد الشباب ب3 نقاط ثمينة جداً بعد ان خطف هدف الفوز الوحيد في الوقت القاتل من عمر المباراة إثر ضربة جزاء سددها لاعبه حسين معاذ ورفع بها رصيده إلى 23 نقطة واصل بها مطاردته للهلال متمسكاً بالوصافة فيما تجمد رصيد النخيل على نقاطه ال6 التي أبقته في المركز التاسع.
النصر يؤكد قدومه
وفي الرياض وعلى ملعب الأمير عبد الحرمن بن سعود بنادي النصر لم يجد النصر أي صعوبة تذكر في تجاوز ضيفه نجران ب3 أهداف نظيفة لعبد الله الأسمري وراشد الدوسري أكد بها قدومه وعزمه على المنافسة حيث رفع رصيده إلى 23 نقطة حافظ بها على مركزه الثالث وأحرج نجران كثيراً الذي بات وضعه خطيراً بعد ان تجمد رصيده على 6 نقاط في المركز الثامن.
الوحدة يبتعد بنقاط الاتحاد
وفي مكة المكرمة حقق الوحدة فوزاً ثميناً وغالياً على الاتحاد بهدف وحيد رفع به رصيده إلى 10 نقاط ابتعد بها قليلاً عن فرق المؤخرة ولكنه بقي في مركزه السابع.. بينما تجمد رصيد الاتحاد على 17 نقطة أبقته خامساً وأبعدته عن المنافسة.
الأهلي نال نصيبه من الرائد
وفي بريدة أدى الأهلي (واجبه) ونال حصته من الرائد ب4 أهداف نظيفة استعاد بها توازنه ورفع رصيده ل22 نقطة لكنه لم يبرح مركزه الرابع.. فيما بقي رصيد الرائد خالياً من النقاط في ذيل القائمة.
وبهذه النتائج يصبح الترتيب النهائي وفق الآتي:
الأول الهلال 25 نقطة.
الثاني الشباب 23 نقطة.
الثالث النصر 23 نقطة.
الرابع الأهلي 22 نقطة.
الخامس الاتحاد 17 نقطة.
السادس الاتفاق 13 نقطة.
السابع الوحدة 10 نقاط.
الثامن نجران 6 نقاط.
التاسع النخيل 6 نقاط.
العاشر الرائد بلا نقاط.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved