Saturday 21st February,200411468العددالسبت 1 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فريق مبيعات BMW في المملكة يتنافس للحصول على أول لقب «استشاريي المبيعات» فريق مبيعات BMW في المملكة يتنافس للحصول على أول لقب «استشاريي المبيعات»

* الجزيرة : نوافذ تسويقية
أكملت فرق المبيعات التابعة لمجموعة BMW الشرق الأوسط بنجاح برنامج «استشاريي المبيعات الموثقين من مجموعة BMW ، وهو أحد المبادرات المميزة والرائدة والهادفة إلى تعزيز معرفة ومهارات موظفي مبيعات السيارات الفخمة.
وتم تكريم الدفعة الأولى من الخريجين بإقامة حدث استثنائي في دبي. وكان من بين الذين حصلوا على الشهادات بعض أفراد مجموعة محمد ناغي للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات BMW في المملكة. وفي حال إكمال هذا البرنامج، ستتاح للخريجين من أفراد فريق المبيعات الفرصة للحصول على لقب «استشاري مبيعات موثق من المجموعة.
وقال السيد روبرت بايلي - ماكيوان، المدير العام للمجموعة بالشرق الأوسط، يحتاج العاملون في قطاع المبيعات لدى كافة وكلائنا إلى الحضور إلى دورة تدريبية تعنى بالمنتجات ومهارات البيع، وهو الأمر الذي يجسد التزام المجموعة بطرح أرقى معايير خدمة العملاء. ويشكل البرنامج الجديد خطوة هامة للغاية نهدف من خلالها إلى تميز المجموعة على كافة شركات السيارات الفخمة الأخرى من خلال تقديمها تجربة امتلاك متكاملة. وفي الحقيقة، فنحن فخورون لكوننا أول منطقة تطلق هذا البرنامج المبتكر.
ويتطلب البرنامج الاشتراك في دورة تعليمية تدريبية أولية ومن ثم الإنخراط في مجموعة من الدورات لتمكينهم من الحصول على معرفة شاملة وواسعة. ومن المواضيع التي تشملها هذه الدورات: تاريخ الشركة والسيارات، والمصانع ومرافق تجميع وتصنيع السيارات، والمؤسسات، والمنتجات والمنافسين، وعملية البيع.
يذكر أن المشاركة في البرنامج متاحة إلى كافة فريق مبيعات سيارات BMW وMINI في المنطقة، حيث يتضمن هذا البرنامج التدريبي الهام للغاية دورات تركز على المعرفة بهذين النوعين من السيارات وعلى مهارات البيع عالية الاحترافية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved