Saturday 21st February,200411468العددالسبت 1 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بايرزدورف وفورتشن بروموسفن تحتفلان بمرور عشرين عاماً على شراكتهما المثمرة بايرزدورف وفورتشن بروموسفن تحتفلان بمرور عشرين عاماً على شراكتهما المثمرة

* الجزيرة: نوافذ تسويقية
في مؤتمرها السنوي لمنطقة الشرق الأوسط قامت بايرزدورف أيه جي، الشركة المصنعة لمستحضرات نيفيا المعروفة بمنح شركة فورتشن بروموسفن، وكالة الإعلان المعتمدة من شركة بايرزدورف أيه جي، وساماً خاصاً تقديراً منها للعلاقة المتميزة التي جمعتهما معاً طوال العشرين سنة الماضية.
وترجع علاقة بايرزدورف وبروموسفن إلى عام 1983، عندما تولت بروموسفن أنشطة الاتصالات التسويقية لمجموعة منتجات بايزردورف التي نمت بشكل ملحوظ على مدى العشرين سنة الماضية وزادت من حصتها في الأسواق. وقد عملت الشركتان لإطلاق عدد من المنتجات الجديدة في الشرق الأوسط، بما فيها نيفيا فيزاج ونيفيا فير ومجموعة مستحضرات نيفيا بوتيه، وكذلك في الإعلان عن تأسيس المكتب الإقليمي لبايرزدورف الشرق الأوسط عام 1999
تعتبر شركة بايرزدورف ايه جي من الشركات العالمية الرائدة المصنعة للعديد من المنتجات تركز من خلالها على تلبية رغبات وحاجات المستهلكين. وتركز جهودها على عدد من المنتجات العالمية.
وحول هذه الشراكة علق السيد، أكرم مكناس، رئيس مجموعة بروموسفن قائلاً: «إننا نثمن غالياً العلاقة الطبية المثمرة التي جمعتنا مع بايرزدورف على مدى العشرين سنة الماضية. وقد عملنا خلالها بجد وصولاً إلى النجاح الكبير الذي حققته منتجات هذه الشركة العالمية.
ومن ناحية قال السيد صرح بيرند شفاخا، المدير الإقليمي - كوزميد لتطوير الأعمال في بايرزدورف الشرق الأوسط، قائلاً: «إن هذه الاستمرارية في العلاقة التي تجمعنا مع فورتشن بروموسفن لمدة عشرين سنة تشكل خير دليل على تميزها. ولابد لي أن أشيد بالجهود البناءة التي بذلتها فورتشن بروموسفن وبعملها المخلص الذي أسهم بشكل كبير في تمكيننا من تحقيق أهدافنا وفي النمو الكبير الذي شهدته متنجاتنا التي نراها اليوم متربعة على عرش منتجات العناية بالبشرة في منطقة الشرق الأوسط».


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved