Saturday 21st February,200411468العددالسبت 1 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تحت مسمى جائزة الأمير عبدالعزيز الفيصل تحت مسمى جائزة الأمير عبدالعزيز الفيصل
أكاديمية الفيصل تعتمد مسابقة علمية سنوية

* الرياض - الجزيرة:
أقرت أكاديمية الفيصل العالمية مؤخراً ضمن خطتها السنوية مسابقة علمية على جائزة الأمير عبدالعزيز بن فهد الفيصل رئيس مجلس إدارة الأكاديمية لأفضل مشروع علمي.
أوضح ذلك الأستاذ أحمد بن عبدالرحمن الطويل مدير عام الأكاديمية مشيراً الى ان الجائزة ستخصص لمنسوبي ومنسوبات الأكاديمية من أعضاء هيئة التدريس وتتمثل في تقديم أفضل مشروع علمي أو حقيبة تدريبية متميزة, مؤكداً أن كافة المشاريع المقدمة للمسابقة سيتم عرضها على الهيئة الاستشارية العلمية للأكاديمية المكونة من اكاديميين سعوديين من جامعات المملكة للتولى تحكيمها واختيار الفائز من بينها.
وأشار الطويل الى ان الجائزة تهدف الى تشجيع المهتمين بمجالات تطوير التعليم والتدريب بالأكاديمية من أعضاء هيئة التدريس وتحفيزهم لتقديم أفكارهم ومساهماتهم لتطويرها ودعمهم لمواصلة جهودهم وترجمة أفكارهم على أرض الواقع.
وأضاف مدير عام أكاديمية الفيصل العالمية أن من شأن هذه الجائزة ان تساعد في تطوير العمل التعليمي والتدريبي بالأكاديمية, إضافة الى ايجاد فريق متخصص من أعضاء هيئة التدريس للعمل على النهوض بمستوى المناهج التعليمية والتدريبية وتقنيات التعليم والتدريب بما يتناسب واحتياجات سوق العمل المحلية.
ووفقاً لما ذكره الطويل, فإنه بتوجيه من سمو رئيس مجلس الإدارة تم التأكيد على ضرورة أن تتناسب أهداف الجائزة وتنمية الوعي لمنسوبي الأكاديمية بآخر المستجدات في مجال التدريب والتعليم عالمياً من خلال توجيه الحاصلين الى الجائزة نحو عدد من دول العالم في دورات تدريبية متخصصة لاستثمار أفكارهم والاطلاع على أحدث التجارب في مجالات تخصصهم, وذلك في إطار سياسة تنتهجها الأكاديمية لتسخير كافة الامكانات البشرية والمادية والتقنية لخدمة المتدربين في الاكاديمية والمساهمة في الجهود الرامية الى النهوض بمستوى التعليم والتدريب في المملكة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved