Saturday 21st February,200411468العددالسبت 1 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شخص يطلق ثماني طلقات نارية على نوافذ وباب منزل شخص يطلق ثماني طلقات نارية على نوافذ وباب منزل

* الطائف - فهد سالم الثبيتي:
في تصرف غريب أثار رعب أهالي وسكان حي نخب في الشهداء الشمالية بالطائف وتحديداً خلف أسواق العبيكان، قام أحد الأشخاص باطلاق النار من رشاش كان يحمله على أحد المنازل متعمدا تهديد ساكينه.
وقد سبق ذلك التصرف أن قام هذا الجاني بالاتصال على العائلة في المنزل عن طريق الهاتف وأخذ يخيفهم ويهددهم ومن ثم حضر لموقع المنزل بسيارته (جيب نيسان) وأطلق 8 طلقات على الباب الرئيسي للمنزل والنوافذ ثم هرب من الموقع بعد هلع الناس وخوفهم.
وعلى الفور أبلغت العائلة الدوريات الأمنية بالواقعة والتي كثفت بحثها على ضوء الأوصاف التي ذكرت لها عن طريق البلاغ والمشاهدين للحادثة من قبل أهالي الحي وسالكي الطريق، وتمكنوا من العثور على سيارة الجاني واقفة أمام منزل بحي الشهداء الجنوبية حيث تم تفتيشها وعثر بداخلها على رشاش (كلاشنكوف) وبداخله سبع طلقات وتم احتجاز السيارة فيما ما زالت الجهات الأمنية تواصل البحث عن الجانب بعد معرفته من قبلها.
يذكر ان حوادث مشابهة وقعت في الطائف مسبقاً.. فقد سبق وان تعرضت عائلة لاطلاق ناري على منزلها كتهديد من قبل شخص كان في خارج وعيه رغبة منه في الزواج من ابنهم ورفضه من قبلهم وذلك بحي الريان بالطائف.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved