Saturday 21st February,200411468العددالسبت 1 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

السعودي الهولندي يطرح برنامج التمويل (رحلات) السعودي الهولندي يطرح برنامج التمويل (رحلات)

* الرياض - حازم الشرقاوي:
طرح البنك السعودي الهولندي برنامج التمويل (رحلات) والذي يعد الأول من نوعه في المملكة الذي يوفر لعملاء البنك والراغبين بالاستفادة من هذا البرنامج فرصة تمويل رحلاتهم وتقسيط تكلفتها لمدة تصل إلى احد عشر شهراً.
وصمم هذا البرنامج ليتلاءم مع المتطليات الحالية للأسرة والفرد على حد سواء وذلك من خلال التعاون المشترك مع (عالم رحلات للسياحة) الشركة المتميزة والمبتكرة في مجال السفر والسياحة.
ويقدم البرنامج باقة متنوعة من الرحلات إلى عدد من الدول العربية والأوربية، والتي تشمل بيروت والقاهرة ودبي وماليزيا والمالديف بالإضافة إلى إيطاليا وإسبانيا والنمسا وفرنسا وبريطانيا وسويسرا بالإضافة إلى وجهات أخرى متعددة.
وتجدر الإشارة إلى أن البنك كان قد قام بطرح عدة منتجات تمويلية جديدة منها منتج (تورق اليسر) الإسلامي القائم على صيغة التورق المباحة عند جمهور العلماء والصادر بجوازه قرارات المجامع الفقهية، بالإضافة إلى الخدمة المصرفية المميزة (فان كوخ) والتي تهدف إلى تلبية الطلب المتزايد في السوق السعودي والذي يطمح لخدمات بنكية أكثر خصوصية وتميز.
ويذكر ان البنك السعودي الهولندي هو البنك الأول في المملكة العربية السعودية وقد بدأ نشاطه المصرفي بمدينة جدة في عام 1926م، ويعمل في البنك حالياً ما يزيد عن 1200موظف يعملون خلال 39 فرعاً حول المملكة، ويمتلك المساهمون ما نسبته 60% من رأس مال البنك فيما يمتلك الشريك الهولندي بنك (اي بي ان امرو) أحد أكبر البنوك على مستوى العالم 40% من رأس المال.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved