Saturday 21st February,200411468العددالسبت 1 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

طرح عدد من الدراسات الاستثمارية لرجال الأعمال طرح عدد من الدراسات الاستثمارية لرجال الأعمال

يعرض مركز المعلومات بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض عددا من الدراسات الخاصة ببعض الفرص الاستثمارية حيث تتاح هذه الدراسات بأسعار رمزية تتراوح أسعارها ما بين (250- 1000) ريال.
ومن آخر الدراسات الاستثمارية في مجال الصناعات الهندسية (المعدنية) دراسة حول فرصة استثمارية في معدات وأجهزة مستودعات التبريد، ماكينات طلاء المعادن بالكهرباء، الأقفال المعدنية، انابيب الصلب غير الملحومة، قضبان الفولاذ. وفي مجال الاستثمار في التصنيع الزراعي وفر المركز دراسات حول فرص الاستثمار في المكعبات المعدنية ، تربية النعام لانتاج اللحم، دراسة الذبح خارج المسالخ (مضارها وسبل القضاء عليها)، دراسة انشاء سوق مركزي للدواجن بمدينة الرياض، اقتصاديات الإبل في المملكة.
كما توجد فرصتان استثمارية في مجال التصنيع البيئي وهما دراسة حول اعادة تكرير الزيوت المستخدمة، ودراسة حول التخلص من النفايات الصحية بالرياض. وفي مجال الخدمات الاجتماعية تتوفر عدة دراسات للاستثمار في مجال مركز الغسيل الكلوي، أجهزة ولوازم المعاقين، مركز رعاية الأطفال المعاقين، الآثار الاقتصادية والاجتماعية لتعدد المنشآت الطبية في موقع واحد في مدينة الرياض، ملخص دراسة الآثار الاقتصادية والاجتماعية لتعدد المنشآت الطبية في الموقع الواحد في مدينة الرياض.
اضافة الى وجود دراستين للاستثمار في مجال استخراج وتقطيع كتل الجرانيت، وفي مجال المحضرات الكيميائية لمعالجة أسطح المعادن.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved